اخبار العراق الان

حنان الفتلاوي ترد على أمر القبض عليها من الاقليم

سي ان جي الاخبارية
مصدر الخبر / سي ان جي الاخبارية

بغداد/SNG- لقت رئيسة حركة الارداة النائبة حنان الفتلاوي على أمر القبض الصادر عليها من قضاء اقليم كردستان اليوم بتهمة “التحريض على العنف” مع نواب ومسؤولين وقادة في الحشد الشعبي.
وقالت الفتلاوي في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي [فيسبوك] “أضحكتني كثيراً.. ‏قضاء كردستان يصدر أمر القاء قبض بحقي و10 آخرين …لا أفهم الكردية لكن يبدو ان تهمتي هي: الكُفر بهُبَلْ كردستان!!” على حد تعبيرها.
وأضافت الفتلاوي “[كاكا مسعود حتى هاي مادبرتها].. يبدو انك لاتعلم انه قبل اصدار امر بحق نائب يجب رفع الحصانة عنه!!” في اشارة الى مسعود بارزاني.
ووصفت “أمر القاء القبض عليها بـ”المسيس” معتبره إياه بـ”وسام شرف لها”.
واختتمت الفتلاوي كلامها بوسم [#شكراً_هُبل].
وكان قضاء اقليم كردستان أصدر، اليوم الاثنين، أوامر قبض بحق عدد من المسؤولين العراقيين لأسباب مختلفة.
وأفادت نسخة من القرار المعمم الى محافظات الاقليم اليوم بأن “على الجهات المعنية القاء القبض على كل من، اسكندر توت، حسن توران، حنان الفتلاوي، حنین قدو، ريان الكلداني، سميرة الموسوي، عبدالرحمن اللويزي، قيس الخزعلي، محمد الكربولي، محمد تميم، نيازي اوغلو”.
ويبدو أن إصدار الاقليم لمذكرات القبض هذه جاءت كردة فعل بعد صدور أمر من القضاء الاتحادي بالقبض على النائب الاول للأمين العام للاتحاد الوطني الكردستاني كوسرت رسول على خلفية تصريحاته الأخيرة التي أعتبر فيها قوات الجيش والشرطة الاتحادية في محافظة كركوك “قوات محتلة”.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من SNG

عن مصدر الخبر

سي ان جي الاخبارية

سي ان جي الاخبارية

أضف تعليقـك