من نحن

أخبار العراق  محرك بحث اخباري عراقي ينشر اخر اخبار العراق لحظة حدوثها من عدة مصادر مختلفة محلية ووكالات انباء اضافة الى ويبرز اهم الاحداث والاخبار في الشأن العراقي ضمن اقسام مخصصة وضعت خصيصا لذلك ينشر أخبار العراق كل دقيقة اخبار جديدة عن العراق .
يخصص موقع أخبار العراق و يصنف الاخبار وفقا للمدن العراقية يستطيع القارئ بكل سهولة ويسر ان يقوم بمتابعة احدث اخبار المدن العراقية لحظة بلحظة بسهولة .
حيث يستطيع الزائر ان يطلع على اخر اخبار العاصمة بغداد مثلا او الانبار او كركوك بكل سهولة ساعة وقوع الحدث .
يبرز موقع أخبار العراق الاحداث الساخنة ضمن تصنيفات محدثة يتم اضافتها وفقا للوضع الاخباري لحظة حصول الخبر .
يعني الموقع بمتابعة اخر اخبار العراق العاجلة والاحداث العاجلة التى تحدث في المدن العراق مخصصا اداة برمجية لعرض تلك الاخبار العاجلة كما ينشر تطورات الوضع الامني والسياسي في العراق ويغطي اخر اخبار المجتمع العراقي اضافة الى اخبار الرياضة العراقية كما يهتم بنشر اخبار الاقتصاد العراقي بمختلف مجالاته المختلفة .
يهتم موقع  أخبار العراق بعرض الرأي والرأي الاخر في نشر الخبر لذا يتم عرض الخبر معتمدا على مصادر محلية عراقية مختلفة بصرف النظر عن اي بعد حزبي او طائفي  .
يقدم موقع أخبار العراق اهم التقارير المتخصصة بالشأن العراقي السياسية الاقتصادية المجتمعية الرياضية كما خصص قسما لعرض الاخبار المنوعة و التقنية ليكون موقعا عراقيا شاملا حرصا من هيئة التحرير على شمولية الموقع وتغطية الشأن العراقي .

جميع الاخبار المنشورة في موقع أخبار العراق لاتمثل ولاتعبر عن راي ادارة الموقع وتعبر عن مصدر الخبر المنشور والمذكور في الخبر .

اقراء ايضا / اخلاء مسؤولية