اخبار الرياضة

تشافي يتوقع فوز برشلونة 2-1 على الملكي ومارسيلو يترقب المباراة بشغف

الغد برس
مصدر الخبر / الغد برس

متابعة/ الغد برس:
توقع اسطورة نادي برشلونة الاسباني السابق تشافي هيرنانديز، اليوم الجمعة، فوز فريقه بنتيجة 2-1 على نادي ريال مدرير في مباراة الكلاسيكو المرتقبة يوم الاحد المقبل، في الوقت الذي اكد فيه لاعب الملكي ماسيلو جاهزيته للمبارة وترقبه بشغف للعب الكلاسيكو.
وتحدث أسطورة نادي برشلونة الإسباني السابق تشافي هيرنانديز لوسائل اعلام اسبانية واطلعت عليه “الغد برس”، عن المباراة المنتظرة بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد المقبل، في كلاسيكو الليجا على ملعب ريال مدريد سانتياجو برنابيو، وتوقع نتيجة المباراة.
واعترف تشافي بصعوبة المباراة على الفريقين وقال أنها “سوف تكون مباراة صعبة للغاية”، مؤكدًا أن “على برشلونة الفوز على ريال مدريد لو أراد التتويج باللقب”.
وقال :”هذا الكلاسيكو سيكون حاسمًا للغاية، الحصول على النقاط الثلاث سيكون هامًا لكلا الفريقين للفوز باللقب بنهاية الموسم”.
وبين أن “الفريقين لديهم تشكيلات ممتازة، ولكنها متقاربين جدًا في الأداء، وعلى الرغم من اللعب في البرنابيو لا أرى فريقًا مفضل على الآخر، على سبيل المثال أعتقد أن برشلونة سيفوز 2-1، وآمل أن يحدث ذلك”.
الى ذلك تحدث القائد الثاني لريال مدريد مارسيلو فييرا للموقع الرسمي لريال مدريد، قائلاً انها “ليست مجرد مباراة، فهي مباراة امام فريق له تاريخ كبير”.
واضاف: انها لعبة مثيرة، والعالم يتوقف لمشاهدة هذه المباراة، انه شيء كبير، وجميع اللاعبين يريدون لعب هذه المباراة، والناس في الشارع يتحدثون عن المباراة قبل موعدها بشهر.
وتابع: لقد “كنت قادرا على لعب بعض المباريات امام برشلونة، ومجرد الحديث عن ذلك، يعطيني شعور كبير، ويشرفني أن اكون في هذه اللعبة، وهناك الكثير من الناس الذين يريدون أن يشعروا بما يشعر اللاعبين الموجودين في المباراة، ذلك هو الشيء الوحيد الذي لا يمكن تفسيره، عليك أن تكون داخل المباراة لتشعر بذلك، والعالم يتوقف لمشاهدة هذه المباراة”.
وعن حالة الفريق، قال: “نحن بخير، وفي الواقع كل مباراة مهمة، ولكن في هذه المواجهة المباشرة نحن وصلنا في الوقت المناسب، ونحن نتطلع إلى إعطاء الفرح للجماهير، وقد فزنا بآخر مباراة في الدوري مع مساعدة من الزملاء الذين لم يلعبوا دقائق اكثر، وأخيرا حققنا النقاط الثلاث، ونحن فريق كبير، ونحن متحدون جدا وسنمضي قدما”.
وعن شغف المشجعين، قال: “الصورة مثيرة، وإذا نظرت في وجوه المشجعين ستعرف ان هذه المباراة تعني لهم اشياء كثيرة والكثير من الناس تنتظر هذه المباراة لتشاهدها امام شاشات التلفزيون، وتعتبر هذه المباراة من عالم اخر”.
وعن الكلاسيكية الأول له، قال: “عندما وصلت هنا، كان الناس يتحدثون عن الكثير عن هذه المباراة، وعندما تمكنت من لعب الكلاسيكو شعرت انني ظننت بالفعل اني لاعب لريال مدريد ويمكنني أن أقول اني لعبت الكلاسيكو، وأصدقائي اتصلوا بي لمعرفة كيف كان شعوري في المباراة، وقد فزنا بتلك المباراة ولكن كان شعوري لا يوصف”.
يذكر ان ريال مدريد يسعى للحفاظ على نقاطه الـ 75 والتي يبتعد فيها عن منافسه برشلونة بثلاث نقاط، الامر الذي يزيد من حدة المنافسة بين الفريقين في مباراة يوم الاحد المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الغد برس

عن مصدر الخبر

الغد برس

الغد برس

أضف تعليقـك