توقعات ابراج 2018 من ماغي فرح حظك في العمل والحب و الصحة

يحل العام 2018 محملا بالكثير من التوقعات والاحاديث خصوصا ان الاعوام الماضية لم تكن جيدة لاغلبية الابراج وهنا ننشر توقعات ابراج 2018 من عالمة الابراج ماغي فرح

لن يكون عام 2018 مختلفا عن العام السابق في أنه يشكّل منعطفاً حاسماً ومهماً، فقد تطرأ التغييرات على مختلف المستويات الاجتماعية السياسية والاقتصادية، ويرمز الوضع الفلكي الى تطوّر في عالم الاقتصاد على إثر بعض الخضّات، في وقت تلعب فيه التكنولوجيات الحديثة دوراً مهماً وحاسماً لم نعهده في السابق. كما يتغيّر سوق العمل وتتحسّن الشؤون العقارية بعد فترة من الركود وتكون الاستثمارات في هذا المجال رابحة.

الخبر الجيد أن هذه السنة تراعي معظم الأبراج على عكس السنة الماضية التي كانت قاسية على ثمانية أبراج على الأقل، وحصدت الكثير من المتاعب والأحزان والمشاكل. فهذه السنة تجعل مواليد القوس والعذراء والحوت والجوزاء يتخلّصون من معاكسة كوكب ساتورن ومن أثقاله، في حين أن مواليد الجدي والميزان والحمل والسرطان خبروا المعاكسة الشديدة الأخيرة بين ساتورن والحمل في السنة الماضية. وقد عانوا منها طوال سنوات وعلى فترات متفاوتة. أما في عام 2018 فإن كثيرين سيشعرون بتغييرات إيجابية بعد سنة قاسية جداً وطريق شاقة نحو السلام ما زالت مستمرة.

توقعات برج الثور خلال 2018

تحدثت ماغي فرح عن برج الثور وتوقعاته خلال العام 2018 , برج الثور برج ترابي من تاريخ 21 ابريل الى 20 مايو وكوكبه فينوس و كوكب الحب بلوتون اما كوكب الحياة العائلية الشمس و كوكب المهنة أورانوس وكوكب المال مركور وكوكب الصحة والعمل فينوس.
برج الثور على موعد مع التجديد هذه السنة، حيث يكتشف مسارات مختلفة وميادين مهمة للسباق وإحراز النصر، كما ينفتح على آفاق مميزة وتبلور بعض الافكار، شرط أن يتكيّف مع مناخ ومحيط مختلفين جدًّا.
كأنه يفتح “صندوق الفرجة”، حيث الانفعالات الشديدة والمفاجآت، حتى ولو اصطدم ببعض العراقيل، وواجه انقلابًا يتطلّب التفكير العميق والحكمة، لمعالجتها بهدوء.
لعلّ الحدث الأهم هذه السنة، هو دخول كوكب أورانوس إلى برج الثور، لكي يطوي صفحة ويفتح صفحة أخرى، لكن ليس من دون صراعات تُضطره إلى الاستغناء عن بعض المكتسبات القديمة، واعتماد طرق وأساليب حديثة، والتوجّه نحو آفاق مختلفة والبناء على منطلقات جديدة.
إذ إنّ دخول أورانوس إلى برجه في منتصف شهر مايو (أيار)، يفرض تغييرًا جذريًّا، والغوص في بعض الأماكن المجهولة والتسلّح بالجرأة والشجاعة، لكي ينتقل إلى معبر آخر.
توقعات الحب و العاطفة لبرج الثور
يسعى لإيجاد حلول واقعية لإعادة الانسجام إلى علاقة اهتزّت، لكن لا شك أنّ هناك إعادة نظر ونقاشًا، ومحاولة إيجاد قاسم مشترك مع الآخر.
يقيّم الأخطاء السابقة والتي ارتكبها في الماضي، ويستعيد اتّزانه بعد فترة من الأخذ والردّ، ولكنه يرضخ في بعض الأحيان لشروط الآخر وظروفه.
يعيش برج الثور انفعالات شديدة في بداية السنة، ثم يتأثر بحدث مهم يطبع حياته العاطفية برومانسية مميزة، وتتغيّر عاداته ويطرأ ما يجعله يستدير إلى ناحية أخرى. قد يتخذ قرارًا مهمًّا يتعلّق إما برحيل أو بارتباط أو بانفصال، من دون أن تكون هناك عودة عن هذا القرار.
توقعات العمل و الوظيفة لبرج الثور
يوفر كوكب ساتورن الاستقرار والهدوء، ويبقى في موقعه سنتين ونصف السنة، بحيث يدلّ مولود برج الثور على الطريق الصواب لكسب الأموال، وقد يكون مناسبًا لكل الأعمال العقارية والفنية، والموسيقية والأدبية، وفي كل المجالات الجمالية، والشؤون الترفيهية من أزياء وتجميل، وغناء واستعراض وتنظيم حفلات، فيتسلّق قمة النجاح بسهولة، شرط أن يصغي إلى بعض العارفين والخبراء والمستشارين، وأن يتعلّم من دروس الماضي حتى لا يعيد الأخطاء نفسها.
توقعات الصحة لبرج الثور 
يتحدّث الفلَك عن ضرورة معالجة أحد المقرّبين أو مواساته، حيث تعود قصة مرض قديم للظهور من جديد، وقد يمرّ بوضع صحي معيّن ولكن سيجد الحلول المناسبة له.

توقعات برج السرطان 2018

وصفت عالمة الابراج اللبنانية ماغي فرح لبرج السرطان خلال هذا العام بالسنة الحاسمة , برج السرطان يعتبر برج مائي من 22 حزيران (يونيو) إلى 22 تموز (يوليو) و كوكبه القمر اما كوكب الحب فهو ساتورن و كوكب الحياة العائلية فينوس وكوكب المهنة مارس وكوكب المال الشمس وكوكب الصحة والعمل جوبيتير.
عموما , ايها السرطان , إنها سنة حاسمة، بحيث تبدو التأثيرات الفلكية شديدة على مولود برج السرطان ، وقد تشير إلى نهاية مرحلة لاستقبال فترة جديدة، وفتح صفحة أخرى من حياته.
يتبدّل مزاجه مع التحركات الفلكية الكثيرة في هذا العام، فما كان يرضيه ويُعجبه في السابق، يكفّ الآن عن إثارة اهتمامه والعكس صحيح. فقد ينجذب إلى أمور وشؤون كان يتجاهلها أو لا يعيرها أية أهمية. حان وقت إقامة جردة حساب وإعادة النظر بما حقّقه أو يريد تحقيقه، وستحمل إليه هذه السنة على الأرجح، تغييرات جذرية ولكن تناقضات كثيرة أيضًا ، ففي حين يحمل إليه جوبيتير الحوافز والديناميكية والشعور بالقوة، يعاكسه كوكبا ساتورن وبلوتون في برج الجدي، ويتسببان ببعض السهو والغلط، والتراجع النفسي في بعض الفترات.
توقعات الوظيفة والعمل لبرج السرطان
لن يخشى من طرق الأبواب والقيام بالخطوات اللازمة لتغيير قدره ربما والمجازفة. تتاح له فرص المكاسب المادية أيضًا، وقطف ثمار بعض الجهود السابقة، كما أنّ وجود جوبيتير في منزله الخامس، يرطّب مزاجه ويشير إلى استعداده للحب، أو للوقوع في الغرام. في هذه السنة الاستثنائية تكثر الأحلام أيضًا وذلك على جميع الصعد، كما يصادف الأحداث السعيدة فيتلقاها بتفاؤل وقدرة خلّاقة نادرة. وعندما ينتقل جوبيتير إلى برج القوس في 8 تشرين الثاني نوفمبر، يسلّط الضوء على فرص مالية مهمّة.
يحمل له هذا العام الوفرة في المجال المادي، بحيث يحقق أرباحًا، يجب ألّا يبعثرها بالسرعة نفسها. تحذّره الأفلاك من بعض الاستثمارات غير المدروسة، كما من بعض المحتالين والمراوغين والقادرين على إيقاعه في بعض العمليات الواهمة. إلّا أنّ الأسفار تبدو مثمرة والعمليات المالية واعدة، شرط أن يكون متّزنًا في كل شيء، ويبتعد عن الإهمال أو التطرّف والتهوّر، حتى لا يواجه أوضاعًا لا ترضيه.
توقعات الحب والعاطفة لبرج السرطان
نبدأ من الأخبار الجيدة على الصعيد الشخصي، والتي تتحدث عن مناسبة مهمّة، أو خبر يتعلق بزواج أو خطوبة، أو بارتباط أو رومانسية أو حب قد يولد في النصف الثاني من الشهر تحديدًا، فكوكب فينوس يدخل إلى برج الحوت وهو موقع مناسب له، ويستقر فيه حتى الشهل المقبل، ما يعد بحياة اجتماعية صاخبة، ودعوات مناسبة ومغالاة تجعله فخورًا بنفسه. إذا كان عازبًا فقد يجد نصفه الآخر وتوأم روحه في هذه الأثناء. تخيّم الرومانسية على حياته بالإجمال، فتجذب إليه الناس ويوقع القلوب. قد لا يقاوم الكثيرون جاذبيته والعواطف التي يوحي بها. يولد شيء من التواطؤ بينه وبين من يحب، وقد يتفقان معًا على مشروع مستقبلي.
توقعات الصحة لبرج السرطان
لينتبه لصحته في هذا الوقت، وليبتعد عن مشاكل البرد والرطوبة، فساتورن ومارس يولّدان بعض الذبذبات الصغيرة، وقد يتسبّبان بداء عابر على الأرجح، أو يشيران إلى ضرورة الاعتناء بأحد المقربين.

توقعات برج الاسد 2018

وصفت ماغي فرح سنة برج الاسد بعام الخير والاقبال على جديد , رغم مرور إجباري بفترات ضاغطة ومصاعب وتعقيدات، تفرضها التنافرات الفلكية، اعتبارًا من منتصف شهر أيار / May.
قد يعيد النظر بأوضاعه، ويضع حدًّا لما لم يعد يرضيه، ويُجري تصحيحات على بعض النواحي، ويقرّر تغييرًا جذريًّا في مجالات أخرى.
مولود الاسد، متطرّف في مواقفه وأهوائه وأسلوبه، معه إمّا كل شيء أو لا شيء. هذه السنة تدفعه أكثر نحو الحسم في الخيارات، وتضع أمامه ظروفًا استثنائية تُضطره إلى اتخاذ القرارات النهائية، والتصرف بسرعة إزاء بعض التطورات. يمرّ بفترات من الإحباط، ثم يحاول أن ينتصرعليها بإرادة قوية في فترات أخرى. إلّا أنّ بعض الميادين لا يحتاج إلى أكثر من تعديلات يجريها على بعض التفاصيل، لتعود الأمور إلى مجاريها. أما مفتاح النجاج هذه السنة فهو وضع استراتيجية حكيمة وبرنامج عمل محترف ومدروس.
ويعتبر برج الأسد برج ناري من 23 تموز (يوليو) الى 22 آب (أغسطس) وكوكبه الشمس وكوكب الحب أورانوس وكوكب الحياة العائلية بلوتون وكوكب المهنة فينوس وكوكب المال مركور وكوكب الصحة والعمل ساتورن.



توقعات برج الاسد في العمل والوظيفة

تتصدّر الشؤون المهنية والمالية أولوياته خلال 2018 ، ويكون التنظيم والبرمجة من أولى أدوات النجاح. لا للفوضى أو للبعثرة والارتجال، بل يجب أن يدرس بإمعان كل خطوة يُقدم عليها، سواء على الصعيد المالي أو المهني. يتوجب عليه تجنّب التحالفات الشائكة والشراكة غير المبنية على أسس صلبة.

توقعات برج الاسد العاطفية

جوبيتير في برج العقرب يتحدث أيضًا عن حنين إلى الماضي، أو علاقة الماضي بحاضره ومستقبله. وعن روابط قد تولد مع أمور قديمة، وذكريات تطفو إلى السطح. قد تغيّر نظرته إلى الأحداث التي أثّرت به في الماضي ويراها من وجهة مختلفة. ربما يشكّل هذا الأمر شفاءًا نفسيًّا له من جروح تطيب في هذه السنة، فما خزّنه العقل الباطن قد يخرج إلى الضوء، على إثر بعض الظروف والأحداث التي تساهم في عملية التنقية والتضميد.

أما كوكب فينوس فيراوح مكانه ولأوقات طويلة في برج الميزان، ويجلب إليه الحظ والرومانسية، وفرص اللقاء بحبيب قديم أو جديد، وإذا كان عازبًا فقد تطرأ ظروف غير منتظرة تولّد العشق في قلبه، وذلك خلال الأشهر الأربعة الأخيرة، وعلى الأخص بين آب/اغسطس وأيلول/سبتمبر، وفي شهر تشرين الثاني / نوفمبر.

توقعات برج العذراء 2018

توقعت ماغي فرح ان تشهد سنة 2018 انفراجا على برج العذراء حيث ستكون السنة جيدة لا بل ممتازة بمعظم أشهرها له، فالكواكب بمجملها تحمي مولود برج العذراء وتعده بالأفضل، وتنسيه ما حصل معه خلال السنوات الماضية. فيهبه القدر ما يرغب ويجعله يسير على طريق تحقيق الأحلام. فكوكب جوبيتير في برج العقرب يناسبه، لكي تسير أعماله نحو الأفضل ويقطف ثمار جهوده، ويحسّن أوضاعه المهنية والمالية، فيبرز بين الرابحين. يطل على عمل جديد أو على مشاريع زاهرة واستثمارات ناجحة تؤمّن له الاستقرار المادي. حان وقت العمل والسعي لإنجاح الخطوات وتنويع النشاطات، والولوج إلى تحديات جديدة تسمح له بالإشراق والتطلع بتفاؤل إلى الغد. يسافر في أنحاء الدنيا واثقًا من نفسه.
و برج العذراء يعتبر برج ترابي من 23 آب ( أغسطس) إلى 22 أيلول (سبتمبر) وكوكبه مركور اما كوكب الحب نبتون و كوكب الحياة العائلية جوبيتير و كوكب المهنة مركور وكوكب المال فينوس وكوكب الصحة والعمل أورانوس.

توقعات الوظيفة و العمل لبرج العذراء
يستفيد من تجارب الماضي لكي يوظفها في مشاريع جديدة. ها هو كوكب بلوتون يعده بالنجاح والسمعة الطيبة، ومكافأة أعماله السابقة، وهو يحسّن طالعه بالقيم والقواعد الأساسية للنجاح. يذهب في مغامرة الآن واثقًا، بفضل كوكب ساتورن أيضًا في برج الجدي، يوقّع كلما اقترب من نهاية السنة على اتفاقات وعقود جيدة. كما أنه يستفيد من صداقات وعلاقات قيّمة لدفع شؤونه إلى الأمام. تنصحه الكواكب بعدم مشاركة أشخاص لا يعرفهم، أو حتى تجنّب المشاركة هذه السنة، والعمل بمفرده بعيدًا عن تدخلات الآخرين.
توقعات برج العذراء العاطفية 2018
يُقبل على حب جديد أو على خطوبة أو زواج، أو مشروع عائلي وشخصي مميز في هذا العام. يوطد علاقاته بمن يحب، ويضع حدًّا ربما لبعض العلاقات المهتزة والتي لا توفّر له الأمان. يعقد صداقات مميزة تُسعده وتوسّع له الآفاق. تفتح الأبواب أمام بعض الأحلام فتطرأ أحداث مشجعة جدًّا ، منذ الشهر الأول من السنة. قد تتغير حياة البعض ويوقظ لقاء ما الرغبة في قلبه. تكثر المشاريع العاطفية والمنزلية فيتحدى المعترضين عليها، بخاصة في شهر شباط/ فبراير. ثم يُقبل على بعض المصالحات في شهر آذار / Mars ويحتفل بجديد.
توقعات الصحة لبرج العذراء عموما

إذا كان بصدد إجراء عملية جراحية أو يفكر ببرنامج صحي معيّن، فعليه ألّا يتأخر لأنّ الوقت ملائم لذلك.

توقعات برج الميزان 2018

توقعت ماغي فرح لمواليد الميزان خلال سنة 2018 ان يتخطوا ما عاناه خلال السنوات الاربعة الماضية , هي سنة التغييرات الكبرى تطلّ عليه، وذلك في كل المجالات، تفاجئه أحيانًا وتأتي على غير انتظار، في حين يُقبل عليها بقرارات شخصية يتخذها، بحسب الظروف والتطورات. أسارع للقول إنه سيتخطى هذه السنة ما عاناه منذ أكثر من أربع سنوات، رغم أنّ كوكب الحظ جوبيتير زاره في السنة الماضية، وكان عليه أن يجلب له الحظوظ. إلّا أنّ المعاكسة مع أورانوس وبلوتون حالت ربما دون بلوغ الكثيرين من الميزان غاياتهم، والتنعّم بفضائل هذا الكوكب، الذي لا يزورنا إلا مرة كل اثنتي عشرة سنة. لكنّ الخبر الجيّد الآن هو أنّ المرحلة التصاعدية بدأت، وأنه سيتخلص، وبعض مواليد الميزان تخلصوا من معاكسة كوكب أورانوس.
وبرج الميزان برج هوائي من 23 أيلول (سبتمبر) إلى 23 تشرين الأول (أكتوبر) وكوكبه فينوس وكوكب الحب مارس وكوكب الحياة العائلية ساتورن وكوكب المهنة القمر وكوكب المال بلوتون وكوكب الصحة والعمل نبتون.
توقعات العمل و المهنة لبرج الميزان
يتلقى العروض الكريمة والغنية، ويطلق أعماله من دون قيود، وينفتح على نشاطات مختلفة. تزداد شعبيته فيتألق بأناقة كبرى، وبشعور بالاستقلالية وبتقدير الآخرين واحترامهم لقراراته، كما لخياراته. يحقق الأمنيات وينتقل إلى التنفيذ العملي لبعض الأفكار، ويلتقي بالأشخاص المناسبين في الوقت والمكان المناسبين. وهذا هو سر النجاح.
التوقعات العاطفية لبرج الميزان
قد يجذبه في أوائل السنة شخص يعيش في الخارج أو بعيدًا عنه، وربما يستقبل الآخرون قصصه العاطفية بإيجابية في شهر شباط / فبراير، في حين يلام على خياراته ابتداءًا من شهر آذار/ مارس وربما يدخل في بعض المفاوضات. عليه أن يحاول تجنّب سوء التفاهم وبعض المشاكل في هذه الفترة، وبخاصة في شهر نيسان /أبريل، وهو الأكثر قسوة معه. تبدو المشاعر شديدة في شهر حزيران ويُقبل على مبادرات من دون عُقد إذا مال قلبه إلى أحدهم. أما إذا كان خالي القلب في شهر تموز/ يوليو، فقد يهبط عليه الحب فجأة، وربما على إثر سفر أو لقاء بعيد عن محيطه، ويتوّج شهر آب/ أغسطس هذه العواطف، ويحمل إليه خبرًا سارًّا أو احتفالًا بمناسبة عائلية. قد يكون شهر تشرين الثاني/ نوفمبر منطلقًا لحب جديد يدخل حياته، أو لقرار حاسم يتخذه أو لتتويج قصة حب بقرار الارتباط.
التوقعات الفلكية الصحية لبرج الميزان
قد يعاني وضعًا صحيًّا ضعيفًا أو عابرًا. بكل الأحوال يصح لجميع مواليد الميزان أن ينتبهوا لأنفسهم بخاصة في النصف الأول من الشهر، حتى لا يتعرضوا لحوادث مؤسفة بسبب السهو والتسرّع.



توقعات برج العقرب 2018

توقعت ماغي فرح ان تحمي الكواكب هذه السنة برج العقرب وترعاه، وتحمل إلي مواليد العقرب حدثاً مهماً وفرصاً نادرة وتقدماً في المشاريع ونجاحاً في العمل، وتحقيقاً لمعظم الطموحات وتطوي صفحات الماضي.
وتفصيلا , تحميه الكواكب هذه السنة وترعاه، وتحمل إليه الحدث الأهم، وهو وجود كوكب الحظ جوبيتير معظم السنة في برجه وحتى 8 تشرين الثاني/ نوفمبر، لكي يقدّم له الفرص النادرة والتقدّم في المشاريع والنجاح في العمل، بحيث يحقّق معظم طموحاته، فيتوقف عن التطلع إلى الوراء، ويطوي صفحات الماضي، ويقطع الجسور التي كانت تمنعه من التقدّم، شرط ألّا يبالغ ويتطرف أو يتصرّف بعنجهية وفوقية. كذلك يمنحه كوكب ساتورن في برج الجدي، والذي دخل إليه، في أواخر شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، الأمان والاستقرار والطمأنينة.
كما أنه يسهر على مشاريعه ويعزّزها. يرغب الآن في تحقيق ذاته وإطلاق عمل خاص به ربما، كما أنّ نشاطاته على مختلف الصعد، تتوافر لها ساحات مهمة للتألق والانتشار.
و برج العقرب برج هوائي من 24 تشرين الأول (أكتوبر) إلى 21 تشرين الثاني (نوفمبر) كوكبه: فينوس كوكب الحب: مارس كوكب الحياة العائلية: ساتورن كوكب المهنة: القمر كوكب المال: بلوتون
كوكب الصحة والعمل: نبتون.
توقعات العمل لبرج العقرب
يحقق أرباحًا مالية في هذه السنة بفضل حدس ممتاز يوفّره الطالع الذي يحدثه جوبيتير مع نبتون. وعندما ينتقل جوبيتير في 8 تشرين الثاني / نوفمبر إلى القوس أي منزل المال بالنسبة إليه، فإنه يُقبل على ازدهار ونجاحات استثمارية كثيرة. لا شك أنّ هذا العام يحمل تغييرًا في مجال عمله، أو في المؤسسة التي يعمل لديها، أو في الإدارة، وقد يشغل مركزًا على إثر غياب أحد المسؤولين.
تنتظره مفاجآت كثيرة تتعلّق بمشاريع مهمة تتحقّق بسهولة لافتة، لذلك عليه أن يضع خططه ويحدّد أهدافه ويتقدّم. قد تطرأ أحداث غير منتظرة تربكه وفي أوقات لا يتوقعها ، لكن يجب ألّا تخيفه لأنه سوف يستفيد منها ومن نتائجها الإيجابية.
توقعات الحب لبرج العقرب
في الحياة العاطفية، هناك تحوّل أيضًا، بحيث تتغيّر نظرته إلى بعض العلاقات، فيصبح أكثر انفتاحًا على الآخرين، وقد يجتاز دورة من الشعبية كبيرة، ومن الحياة الاجتماعية الغنية والصاخبة. يلتقي بوجوه جديدة ويعقد صداقات مغرية، ويتودّد إلى الأحباء والمقربين، ويتقرّب من شريكه العاطفي، فيتخذ قرارات مهمة ربما في هذه السنة، التي تحمل إليه ارتباطات غنية. أما إذا كان عازبًا فقد يلتقي بحبيب العمر وتوأم روحه، ويجد ملاذه إلى جانبه.
هذه هي سنة التغييرات على كل الصعد، وتطال حياته الشخصية أيضًا. لكن يجب الإشارة إلى أنّ هذا العام لن يخلو من بعض الصعوبات على الصعيد العاطفي، ولو أنه يشير إلى تشويق كبير يعيشه ومفاجآت وأحداث لم تخطر بالبال. قد يختبر القدر علاقة له، وإذا كانت عميقة وصادقة فإنّها تنتصر على التجارب، وإلّا فإنه يتوصّل الى قطيعة. على أن يحاول القيام بمبادرات غير تقليدية في حياته العاطفية والزوجية.
توقعات الصحة لبرج العقرب
يهتمّ بوضع عائلي طارئ على الأرجح، عليه المحافظة على صحته ولا يغامر في أي مجال.

الابراج مع ماغي فرح

الابراج مع ماغي فرح

توقعات برج القوس 2018

وصفت عالمة الابرج اللبنانية ماجي فرح سنة برج القوس 2018 بالسنة الاستثنائية من الوعود الفلكية الكبيرة، تكاد يكون خلالها أكثر المحظوظين بحيث يخلو سماء مواليد القوس من معاكسات كبيرة في غالب الأحيان، ويصفو مناخك بطوالع فلكية تصبح إيجابية شهرًا بعد شهر. يتحرّر هذه السنة من القيود السابقة التي لازمته لسنتين ونصف السنة تقريبًا، ويكسب الرهان على مختلف الصعد. يسمح له هذا العام بإيجاد الحلول لكل المشاكل السابقة، ولفتح صفحة جديدة نحو مستقبل أفضل. إنّ ساتورن الذي أعاق حركته، ترك برجه في آخر السنة الماضية، وها إنّ الوقت قد حان لكي ينظر إلى المستقبل بتفاؤل كبير، فيحظى بأخبار حلوة طوال السنة تقريبًا، ليصل إلى شهر تشرين الثاني/ November فيستقبل كوكب الحظ جوبيتير الذي يزوره مرة كل اثنتي عشرة سنة، فيبشّره بسنة إضافية جيدة وواعدة هي سنة 2019.
وبرج القوس برج ناري من 22 تشرين الثاني (نوفمبر) الى 20 كانون الاول (ديسمبر)كوكبه: جوبيتير وكوكب الحب: مركور اما كوكب الحياة العائلية: نبتون وكوكب المهنة: مركور وكوكب المال: ساتورن وكوكب الصحة والعمل فينوس
توقعات المهنة والعمل لبرج القوس
تحرّك حيوي وديناميكي ، يسمح له بالسيطرة على أوضاعه على الصعيدين المهني والمادي. يتخلّص من ديون وأثقال ويجد استثماراته ناجحة. تثبت أوضاعه ويتوصّل إلى الاستقرار المنشود، ويُقبل على مشاريع مستقبلية لا تعوقها حواجز واعتراضات. فيتسلّق القمة من جديد ولو بطريقة هادئة وبطيئة في بعض الأحيان، فيستعيد تفاؤله ويشعر بذلك منذ الشهر الأول. يُضطر إلى مضاعفة الجهود لكي يتقدّم واثقًا، لكنّه يدرك الطريق إلى كسب المال وإلى الاستثمارات الناجحة.
توقعات الحب لبرج القوس
يتميّز هذه السنة بتعاطفه مع الآخرين، واستعداداته لتكريس الوقت للعائلة والمقربين والأحبّاء، قد يُقبل على مواساة مقرب لمساعدته في محنة، ويشعر أنه يريد إقامة السلام فيتواطأ مع الزوج والحبيب، ويفتح حوارات كثيرة وطويلة. وكلّما تقدّم من آخر السنة يشعر بصفاء الأجواء، فجوبيتير الآتي إليه ينير أمامه الدرب، ويجعله يختار الأفضل له. أما فينوس فيعده بحب وبلقاء محتمل، إذا كان خاليًا منذ منتصف الشهر الأول وحتى منتصف شباط/ فبراير، كما يشير إلى مشروع مشترك مع من يحب، في فصل الشتاء تقريبًا وأوائل الربيع. في فصل الربيع يشعر بدفء العلاقات، وربما يحمل إليه فينوس بعض المفاجآت والبوح بالحب والغزل، والهدايا والأسفار.
توقعات الصحة لبرج القوس
تتحدث الأفلاك عن شفاء إذا مرّ بوهن أو بمرض، وعن ظروف أفضل للعلاج.

توقعات برج الجدي 2018

وصفت عالمة الفلك ماغي فرح سنة برج الجدي بالسنة المتأرجحة بين الإيجابيات وبعض الصعوبات،حيث يبحث مواليد البرج عن هويتهم الحقيقية وعن خياراتهم ومصالحهم وحتى عن معنى وجودهم، ويتوقوا إلى استقرار ووفرة وضمان مستقبلهم ,
وتضيف ماغي فرح “لعلّ الحدث الأهم هذه السنة بالنسبة إليه، هو دخول كوكب ساتورن إلى برجه في نهاية العام الماضي، لكي يشكّل مربّعًا مع أورانوس في برج الحمل، وطالعًا جيدًا مع جوبيتير في برج العقرب. هذا التناقض الفلكي يجعل سنته متأرجحة بين الإيجابيات وبعض الصعوبات. يتوق إلى الاستقرار والوفرة، كما إلى ضمان مستقبله من دون مخاطر ومزالق، ويميل إلى التخلّص من كلّ ما هو غير مفيد له، ويبدو مستعدًّا للتخلي عن جزء من الماضي، من أجل التطلّع إلى غدٍ أفضل، حتى أنه يفكّر بالابتعاد عن أصدقاء لم يعودوا يتناغمون مع مزاجه وميوله وقناعاته. لن يمرّ شهر من دون إعادة النظر ببعض الخيارات، والسعي إلى ترتيب أوضاعه وإحداث التغيير”.
برج الجدي يعتبر برجا ترابيا من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير)كوكبه: ساتورن وكوكب الحب: القمر وكوكب الحياة العائلية: مارس وكوكب المهنة: فينوس اما كوكب المال فهو أورانوس و كوكب الصحة والعمل: مركور.
توقعات برج الجدي في العمل
عليه أن يتوقّع تغييرات لا بل انقلابات تحدث في حياته المهنية يقررها هو، وتطرأ فجأة وعلى غير انتظار. تلوح في الأفق تحديات جديدة تتطلب منه الوعي والحكمة والتحليل المنطقي، وعدم التهوّر في عمليات مالية من دون ضمانات أكيدة مدروسة، ولو استغرق ذلك وقتًا طويلًا.
توقعات برج الجدي في الحب
يعاكسه أورانوس في برج الحمل، وهو مستقرّ فيه منذ سبع سنوات وسيبقى هنا حتى شهر أيار/مايو، إلا أنّ تأثيراته تكون أقوى الآن، بعد دخول ساتورن إلى برجه.
هو كوكب المفاجآت، لا يتناغم مع ساتورن، لكنه يتحدّث عن حقول وميادين يختبرها، ومجازفات قد تغريه في بعض الأحيان، وتشويق كبير في حياته الشخصية والعاطفية، ما يجعله أكثر انفتاحًا على الناس وتوقًا إلى ألاعيب الحب والغزل.
توقعات برج الجدي في الصحة
يبقى أن أشير إلى ضرورة الاهتمام بصحته في هذه السنة، باعتماده الوقاية والانتباه إلى السلامة، وعدم إهمال أي عارض قد يصيبه، كما يجب عليه تجنّب المخاطر والمجازفات الجسدية، بخاصّة إذا كان يمارس الرياضة أو يعمل في مجال يتطلّب جهدًا جسديًّا كبيرًا. عليه الحذر من بعض الانفعالات التي تؤذي صحته، وتؤدّي إلى بعض الضغوط والتوتّر، وتخفّف من حيويته، فقد تهدّده هذه السنة بالتعب المتواصل والشعور بالإنهاك.

توقعات برج الدلو 2018

اعتبرت ماغي فرح ان مواليد الدلو في 2018 سيمرون بسنة ستترك آثارها عليهم وعلى أعمالهم لفترة طويلة حيث يطل برج الدلوعلى سنة ستترك آثارها عليه وعلى أعماله كما على حياته الخاصة لفترة طويلة. إذ أن الطوالع الفلكية تبدو شديدة جدا بالنسبة إليه، وأهمها وجود كوكب جوبيتير في مربع برجه أي في العقرب منذ شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، وهو طالع يشير عليه بالهدوء وعدم القيام بخطوات إرتجالية أو التورّط بقضية شائكة أو التصرّف بعشوائية.
يجب أن يضبط الأوضاع حتى لا يفقد السيطرة عليها. يجد نفسه مربكاً بسبب بعض الأحداث الطارئة التي تزداد حدّة بين شهر أيار/ May وأواخر شهر أيلول/ سبتمبر، وتفرض الليونة والتناغم مع الآخرين والتكيّف مع الظروف، خاصة وأن تغييرات كثيرة مهنية تطرأ وتطرح تحديات وتُحدث إنقلابات مفاجئة وغير متوقعة، ما يرتّب عليه بذل جهد كبير في تصويب الأهداف والخروج منتصراً من هذه التجارب.
وبرج الدلو برج هوائي من 20 كانون الثاني (يناير) إلى 18 شباط (فبراير) كوكبه أورانوس و كوكب الحب: فينوس و كوكب الحياة العائلية: فينوس وكوكب المهنة: بلوتون وكوكب المال: نبتون وكوكب الصحة والعمل: القمر
توقعات الحب لبرج الدلو
هو أكثر المعنيين بتأثيرات الكواكب في هذه السنة. وإذا كانت الأشهر الأولى هادئة وواعدة فإنه يقدم على فترة عاصفة ابتداء من منتصف شهر مايو ، عندما ينتقل أورانوس الى برج الثور أي منزل العائلة والذكريات والإتصالات القديمة أو الأخطاء السابقة التي قد تعود لتطرح من جديد على بساط البحث يمرّ بفترة محرجة بين أواخة شهر مايو ومنتصف شهر اغسطس ثم بين 11 أيلول/ سبتمبر و12 تشرين الأول/ اكتوبر حيث تعاكسه الكواكب، ما يفرض عليه التحرك بسرعة لمحاصرة كل المعوقات المحتملة وعدم تركها تتفاقم. يضطر الى التسويات والى التعاطي مع بعض الأوضاع بليونة مطلقة.
توقعات برج الدلو في العمل
يتأثّر مولود الدلو في هذه الدائرة بأورانوس وذبذباته الشديدة في هذه السنة، والذي يشكّل تنافراً مع كوكب مارس. أما جوبيتير فقد يدفعه الى القيام بخطوة استثنائية رغم الأجواء الدقيقة التي يمرّ بها. تطرأ تغييرات قد تجعله يعيد النظر ببعض الالتزامات وقد يوقّع على عقود كثيرة أو يعالج بعض المسائل الإدارية وبعض الدعاوى القانونية لا شك أن الأمر يرهق أعصابه، خاصة إذا جاءت المعاكسات من مصدر عائلي أو من أحد المقربين. ليكنّ صابراً فالنتائج ستكون إيجابية، وربما يتوصّل إلى تغيير نوع عمله أو مكانه.
توقعات برج الدلو في الصحة
تتحدّث الأفلاك في فصل الربيع والصيف عن بعض الوهن الصحي وضرورة الاهتمام بوضعه الصحي والاستراحة إذا شعر بالتعب والإرهاق.

توقعات برج الحوت 2018

وصفت ماغي فرح عام برج الحوت 2018 بعام الانفراجات الواسعة والفرص الكثيرة وعلى قائمة المحظوظين لينسى مامر به مواليد الحوت طيلة الاعوام الثلاثة المضية والتي تسبّبت بأحزان وإرباكات دامت حوالي الثلاث سنوات وأعاقت تقدّمك.
حيث يُقبل مواليد الحوت هذه السنة على انفراجات واسعة وفرص كثيرة تنسيه ما حصل معه في السنوات الصعاب، والتي تسبّبت بأحزان وإرباكات دامت حوالى الثلاث سنوات، حيث حاصره كوكب ساتورن في برج القوس، وأعاق تقدّمه وأحاطه بالمشاكل والقضايا الساخنة.
من كان من مواليد الحوت على مفترق الطريق، أصيب بالذهول وببعض الخيبات بسبب التغيّر السلبي الذي يواجهه ويعرقل خطواته، في هذه السنة يذلّل الصعوبات ويتخطى المضايقات السابقة نحو وعود كثيرة مدعومة من جوبيتير في العقرب وساتورن، الذي انتقل إلى الجدي فأصبح حليفًا بعد أن كان عدوًّا شرسًا.
إنّ كوكب الحظ جوبيتير يدعمه ويحمي مصالحه، ويجعله ينجح في كل مساعيه وفي كل الميادين. وإذا جاهد وعمل بجدّية وسعى إلى بعض الإنجازات، فإنّ النتائج تتخطى أحلامه وحتى توقعاته.
وبرج الحوت يعتبر برجا مائيا من 19 شباط (فبراير) إلى 20 آذار (مارس) وكوكبه: نبتون وكوكب الحب: مركور وكوكب الحياة العائلية: مركور وكوكب المهنة: بلوتون وكوكب المال: مارس وكوكب الصحة والعمل: الشمس



توقعات برج الحوت في العمل والوظيفة

إنها سنة ملونة بكل الألوان الزاهية والحلوة، توفر له مناخًا من الأجواء العذبة. بالنسبة لمولود برج الحوت، سيلفت اهتمام بعض المسؤولين الذين قد يستدعونه إلى شغل منصب أو المساهمة في عمل، وإذا كان يعمل لحسابه فإنه يزيد الإنتاج ويوسّع الآفاق، ويعزّز أوضاعه المادية ويضاعف الزبائن. كلما تقدّم نحو آخر السنة يحظى بهدايا فلكية جديدة.

توقعات برج الحوت في الحب

مولود الحوت رومانسي بطبعه، ينتظر دائمًا الكلمات الرقيقة التي تؤثّر في مزاجه وتهدّئ من روعه إذا كان قلقًا، وتجعله أكثر انفتاحًا ومحبة وعطاءً. فالعاطفة هذه السنة تلعب دورًا مهمًّا في حياته ، وتوفر له السعادة والفرح واللذة، وربما يذهب إلى لقاءات رومانسية، ويستقر في علاقة تريحه وتطمئنه. يتمتّع بمخيّلة تجعله يقترح نشاطات كثيرة ومشاريع، لكي يواظب على علاقة يراها مميزة ويعمل المستحيل لكي يُسعد من حوله. قد يقع في الحب إذا كان خاليًا ويعرف علاقة مستقرة، فيعيش المغامرة سعيدًا ويحقق أحلامًا قديمة ويغمر الشريك بدفء عظيم. وقد يحضّر لمشروع طويل المدى ويكتشف حلقات من الصداقات الحلوة، وينغمس في حياة اجتماعية نشيطة ويسافر لاكتشاف العالم.

توقعات برج الحوت في الصحة

إنّ كوكب مارس يشكل مربّعًا مع برجه منذ نهاية شهر يناير، ويستقرّ في موقعه أي في القوس حتى منتصف الشهر المقبل تقريبًا، وهذا ما يدعوه إلى الانتباه لصحته وسلامته، وعلى عدم الاستهتار بقواعد التأنّي والوقاية.

مصدر الخبر \ مجلة سيدتي

أضف تعليقـك