اخبار العراق الان

الصيدلي يثمن الجهود المبذولة تربية ديالى مع جامعة ديالى تقوم بزراعة الف شتلة

الصيدلي يثمن الجهود المبذولة
تربية ديالى مع جامعة ديالى تقوم بزراعة الف شتلة

ضمن المبادرات المنفذة بالتعاون مع جامعة ديالى / كلية الزراعة باشرت الكوادر التربوية في المديرية العامة لتربية ديالى بالتنسيق مع طلبة كلية الزراعة بزراعة (1000) شتلة من الاشجار الدائمة الخضرة والمتمثلة بأشجار الزيتون ، الحمضيات موزعة على اربعة عشر مدرسة في اقضية بعقوبة ، الخالص ، المقدادية .

واوضح المكتب الاعلامي لمعالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال الصيدلي ان العمل انطلق منذ بداية الأسبوع الحالي ليشمل الوجبة الأولى كل من مدرسة الارتقاء وروضة الرحيق في مركز قضاء بعقوبة حيث تم زراعة (75 ) شتله من قبل طلبة الكلية وإدارات المدارس وذلك من اجل تهيئة الاجواء التربوية المناسبة لابنائنا الطلبة والتلاميذ الأعزاء .

وأضاف ان لجان مختصة من قسم النشاط الرياضي والمدرسي مهمتها مرافقة الفرق الطلابية من جامعة ديالى لتنفيذ هذه المبادرة وتوعية ادارات المدارس والطلاب بضرورة المحافظة على الحدائق المدرسية ومتابعتها بصورة دائمة لإنجاح هذه المبادرة التي تعمل على تشجيع المجتمع على اهمية المحافظة على البيئة وزراعة الشتلات التي تساهم بالتقليل من التلوث البيئي .

بدوره ثمن معالي وزير التربية الجهود المبذولة من قبل جميع المشاركين في هذه المبادرة المتميزة معرباً عن شكره وتقديره العالي لما يبذلوه من عمل يساهم في دعم الواقع التربوي في المحافظة .
…………………………..
للاطلاع على تفاصيل اكثر اضغط على الرابط الخاص بالقناة الرسمية لوزارة التربية العراقية عبر التلكرام :
‏https://t.me/Educationiq
والفيس بوك :
‏https://m.facebook.com/Iraq.Ministry.of.Education/





عن مصدر الخبر

موقع ‎وزارة التربية العراقية

موقع ‎وزارة التربية العراقية

أضف تعليقـك