اخبار العراق الان

اعتقال ثلاثة من عناصر داعش بايمن الموصل

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم

أعلنت قيادة شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، القبض على ثلاثة من عناصر داعش في الساحل الأيمن لمدينة الموصل.

وقال قائد شرطة نينوى، العميد الركن حمد نامس الجبوري، في بيان حصلت (بغداد اليوم) على نسخة منه، ان "فوج طوارئ الشرطة الثامن التابع لقيادة شرطة نينوى وبناءً على معلومات خاصة وتعاون المواطنين، القى القبض على ثلاثة عناصر من عصابات داعش الإرهابية".

وأضاف الجبوري، ان "الإرهابيين الثلاثة صادر بحقهم أمر قبض وفق المادة ٤ ١ إرهاب، ومطلوبين بقضايا جنائية لإرتكابهم جرآئم بحق مواطنين أبرياء ومنتسبي القوات الأمنية خلال فترة حكم داعش".

وأشار قائد شرطة نينوى بحسب البيان، الى ان "عملية القاء القبض على الإرهابيين تمت في منطقة حي تل الرمان في الجانب الأيمن لمدينة الموصل".

بغداد اليوم – بغداد أعلنت قيادة عمليات الرافدين، اليوم الأربعاء، وضع خطة أمنية "متكاملة" خاصة بشهر رمضان. وقال قائد العمليات اللواء علي ابراهيم دبعون، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، إن "قيادته وبالتنسيق مع قيادات الشرطة في

بغداد اليوم – بغداد افاد مصدر في وزارة الداخلية، الاربعاء، بان الحصيلة النهائية لتفجير الطارمية الانتحاري بلغت 32 قتيلا وجريحا. وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "الحصيلة النهائية للتفجير الانتحاري الذي استهدف مجلس عزاء في قضاء الطا

بغداد اليوم-بغداد أفاد مصدر أمني، اليوم الأربعاء، بارتفاع حصيلة ضحايا تفجير قضاء الطارمية، شمالي العاصمة، الى 15 قتيلاً وجريحاً. وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، ان "حصيلة ضحايا تفجير قضاء الطارمية، ارتفعت الى 5 قتلى و10 جرحى".

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة بغداد اليوم

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك