اخبار الرياضة

قانونية وزارة الشباب: الفيفا لن يتخذ اي قرار دون سماع رأي الدولة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز
قانونية وزارة الشباب: الفيفا لن يتخذ اي قرار دون سماع رأي الدولة | موازين نيوز

الأربعاء 01/09/1439 هـ – الموافق 16/05/2018 م ، الساعة 09:03 مساءً (بغداد)، 06:03 PM (غرينتش)

.

رياضية

خاص – موازين نيوز
اكد رئيس الدائرة القانونية لوزارة الشباب والرياضة علي طاهر انه ينتظر صدور تأشيرة الدخول الى سويسرا حتى يتمكن من حضور الاجتماع المرتقب مع قانونية الفيفا.
وقال طاهر المتواجد في العاصمة الاردنية عمان باتصال هاتفي مع /موازين نيوز/، “في حال صدور تأشيرتي صباح غد الخميس سأستطيع السفر عند الظهر كون الطائرة المتوجهة الى سويسرا تقلع في الساعة الواحدة بتوقيت الاردن”، مؤكدا ان “الامين العام للفيفا فاطمة سامورا على دراية تامة بكل التفاصيل المتعلقة بسفر وفد الوزارة”.
واضاف “كنا نمني النفس بان يبقى الامر داخلياً وان لا يقوم الاخوة في اتحاد الكرة بتدويل القضية وزج الفيفا فيها مضيفا كان يتوجب على اتحاد الكرة ان يقف امام القضاء والدفاع عن نفسه بما يملكه من ادلة وبراهين قد تثبت براءته امام محكمة الجنايات ولكنه ارتئ سلوك طرق اخرى”.
واشار طاهر الى ان “الاموال التي تمنحها الدولة لاتحاد الكرة سنوياً هي (8مليار) دينار عراقي لذلك فالدولة بموجب القانون يحق لها المراقبة والمحاسبة في حال وجود اي هدر او تلاعب كونها الجهة المانحة للاموال مشيرا الى ان الدولة فوق الجميع ويجب احترام قوانينها والفيفا لن يتخذ قرار من دون سماع وجهة نظر الدولة”.
وبين، ان “ايرادات الملاعب من بيع البطاقات تذهب برمتها الى ديوان الرقابة المالية في وزارة المالية ولا يحق لوزارة الشباب والرياضة صرف دينار واحد منها مبيناً ان وزارته ليس لها علاقة لا من قريب ولا من بعيد بقضية اتحاد الكرة المتعلقة بالنزاهة”.
واختتم طاهر حديثه، ” القضية المتعلقة بشأن التذاكر سيكون موعد مرافعتها في الثالث والعشرين من الشهر الجاري منوهاً الى ان وزارة الشباب نصحت القائمين على اتحاد الكرة لاكثر من مرة وبحضور نائبي الرئيس الا انهما لم يستجيبا لدعوات ونصائح الوزارة”.انتهى29

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

اشترك في القائمة البريدية لتصلك آخر الأخبار والمستجدات إلى بريدك الالكتروني.

2018 جميع الحقوق محفوظة – موازين نت

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك