اخبار العراق الان

التجارة تجهز المواطنين بمادتي السكر وزيت الطعام من المنتج المحلي

بغداد- واع

اعلنت وزارة التجارة، اليوم الخميس، انها مستمرة بتجهيز المواطنين بمفردات البطاقة التموينية لمادتي ( السكر وزيت الطعام ) ومن المنتج المحلي.

وذكر بيان للوزراة تلقت وكالة الانباء العراقية (واع) نسخة منه ان “الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية مستمرة بتجهيز المواطنين بمفردات البطاقة التموينية لمادتي (السكر وزيت الطعام) ومن المنتج المحلي”. مؤكدا ان “هذه الاجراء يأتي لتوفير المواد خلال الشهر الفضيل، وتحسبا لارتفاع اسعار المواد الغذائية في السوق العراقية”.

واضاق البيان ان “فرع الشركة العامة في النجف الاشرف جهز كمية ( 135 ) طنا من مادة السكر و(247 ) طنا من مادة زيت الطعام للمواطنين كما باشر فرع الشركة في الانبار بتجهيز وكلاء الغذائية بمادة السكر وبواقع(1918) طنا وزيت الطعام بواقع ( 709) طنا”.

وتابع ان “مجمع مخازن بازويا في الموصل باشر بتسلم وتجهيز مادة السكر وبواقع (497) طنا لمناطق (الزهور، عدن، النصر، الرشيدية) كما قام فرع الشركة في بابل كذلك بتجهيز كمية (117) طنا لمادة السكر، كما تم تجهيز مركز مدينة تكريت في محافظة صلاح الدين بكمية ( 60) طن زيت طعام و(132) طن سكر”. مشيرا الى ان “الملاكات العاملة في مراكز مبيعات الرصافة في بغداد باشرت بتسلم مادتي السكر وبواقع (585) طنا وزيت الطعام بواقع ( 990 )، أما في مركز مبيعات الكرخ تم تسلم كمية (540) طن سكر من اجل تجهيزها للمواطنين ضمن الحصة التموينية خلال الشهر الفضيل”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء العراقية

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء العراقية ( INA )

وكالة الانباء العراقية ( INA )

أضف تعليقـك