اخبار العراق اليوم

الجماعة الإسلامية: المفوضية ظلمت أحزاب المعارضة بالإقليم برفض الفرز اليدوي

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز
الجماعة الإسلامية: المفوضية ظلمت أحزاب المعارضة بالإقليم برفض الفرز اليدوي | موازين نيوز

الخميس 02/09/1439 هـ – الموافق 17/05/2018 م ، الساعة 05:51 مساءً (بغداد)، 02:51 PM (غرينتش)

.

سياسية

خاص- موازين نيوز
اكد المتحدث باسم الجماعة الاسلامية في اقليم كردستان ريبوار حمد، الخميس، ان احزاب المعارضة في اقليم تعرضت الى الظلم الكبير من قبل مفوضية الانتخابات.
وقال حمد، لـ/موازين نيوز/ ان “عمليات التزوير التي قامت بها أحزاب السلطة في اقليم كردستان كانت واضحة للجميع وبشكل كبير واستغلت تلك الاحزاب نفوذها داخل المفوضية لتقوم بعمليات التزوير”.
واضاف، “كنا ننتظر موقف رافض من قبل المفوضية على الاقل يسمح باعادة الفرز والعد اليدوي ليتم اكتشاف عمليات التزوير التي جرت في السليمانية وعموم مدن الاقليم”، مشيرا الى ان “رفض المفوضية احدث ظلما كبيرا لاحزاب المعارضة من اجل ان تبقى هذه الاحزاب تتحكم بارادة المواطنين في الاقليم”.
وصوت العراقيون، السبت الماضي (12/آيار/2018)، لإختيار برلمان جديد، وتعد هذه الإنتخابات الأولى بعد هزيمة تنظيم “داعش” الإرهابي، فيما أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، أن نسبة المشاركة في الإنتخابات بلغت 44%.
هذا وأكد المتحدث باسم رئيس الوزراء، حيدر العبادي، سعد الحديثي، في وقت سابق من اليوم الخميس، أن العبادي وجه كتابا الى النزاهة يتضمن خرقا من قبل المفوضية قبل اجراء الانتخابات.انتهى29/ح

اشترك في القائمة البريدية لتصلك آخر الأخبار والمستجدات إلى بريدك الالكتروني.

2018 جميع الحقوق محفوظة – موازين نت

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك