اخبار العراق اليوم

النتائج الانتخابية المسربة تثير غضب المرشحين وهناك شكوك من صحتها

الغد برس
مصدر الخبر / الغد برس

بغداد/الغد برس:

اثارت النتائج الانتخابية المسربة عبر وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي، غضب العديد من المرشحين في القوائم الانتخابية الفائزة، معتبرين نسبها غير صحيحة وهي وسيلة لامتصاص الغضب وتخديره وتخفيف الصدمة.

واعتبر مرشحون في عدة قوائم منها سائرون وتحالف بغداد وقائمة النصر ان هذه النتائج مجرد اكاذيب ولا تمت للحقيقة بصلة، مؤكدين على ان هذه النتائج اذا صحت فأن الاصوات قد تمت سرقتها داخل القائمة لصالح مرشحين معينين تم اختيارهم بعناية على حساب مرشحين اخرين اختيروا من قبل الناخبين.

وفي هذا الصدد صرح احد المرشحين الذي فضل عدم الكشف عن اسمه بأن “عمليات التزوير لن تمرر هذه المرة بسهولة اطلاقا، ونحن في انتظار النتائج الرسمية وبعدها لدينا الكثير من الخطوات القضائية والدولية والشعبية التي ستطيح بمهزلة الانتخابات وتنسف هذا النظام الذي طالما عرف بالفساد والتزوير”.

وفي السياق ذاته، اوضح مرشح اخر ان “الكثير من الثغرات القانونية التي يصعب على المزورين والمتلاعبين تغطيتها لصالحهم، فهذه المرة لن تنجح جهودهم في التزوير”.

يشار الى ان عدد من مواقع التواصل الاجتماعي تداولت في، وقت سابق، نتائج الانتخابات النهائية بما فيها عدد المقاعد المخصصة لكل القوائم الفائزة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الغد برس

عن مصدر الخبر

الغد برس

الغد برس

أضف تعليقـك