اخبار العراق الان

الفتح يكشف حقيقة توجه العامري الى الانسحاب من التحالف بعد خلافات مع الخزعلي

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم – بغداد

كشف تحالف الفتح، بزعامة هادي العامري، اليوم الخميس، حقيقة وجود خلافات داخل التحالف، وخلافات بين العامري وقيس الخزعلي شخصيا.

وقال المتحدث باسم التحالف أحمد الأسدي، في تصريح خاص لـ(بغداد اليوم)، إن "الانباء التي تتحدث عن وجود خلافات داخلية في تحالف الفتح، ليس لها اي اساس من الصحة"، مؤكداً ان "تحالف الفتح هو أكثر التحالفات تمسكا، وليس هناك اي نوع من الخلافات داخل التحالف".

وأضاف الأسدي، أن "العلاقة ما بين هادي العامري وقيس الخزعلي طيبة جداً، وهناك انسجام كبير بين الجانبين".

من جانبه، قال القيادي في منظمة بدر كريم النوري، في تصريح خاص لـ(بغداد اليوم)، إنه "لا توجد اي خلافات بين هادي العامري وقيس الخزعلي اطلاقا، وما نشر عن وجود خلافات داخل تحالف الفتح، او بين العامري والخزعلي، هي مجرد شائعات ليس الا".

وتابع النوري، أن "البعض يحاول بث الشائعات ضد تحالف الفتح، لغرض اضعافه، أو تسقيطه اعلامياً، وكل هذه الشائعات لم ولن تنال من وحدة وقوة الفتح".

وكانت مصادر إعلامية، قد تحدثت في وقت سابق من، اليوم الخميس، عن "إصرار" زعيم تحالف الفتح هادي العامري على "الانسحاب" من القائمة والالتحاق بقائمة النصر التي يرأسها رئيس الوزراء حيدر العبادي، بسبب "خلاف" بين العامري من جهة وقيس الخزعلي وأبو مهدي المهندس من جهة أخرى.

بغداد اليوم – بغداد أكد القيادي في تيار الحكمة الوطني، رعد الحيدري، الخميس، أن تياره ماضِ في تحقيق شعار "الأغلبية السياسية"، من دون العودة لـ"التحالف الوطني" من جديد، فيما أوضح أن الحكومة المقبلة ستشكل بلا عوائق. وقال الحيدر

بغداد اليوم – بغداد أدلى وزير الخارجية الأميركي السابق ريكس تيلرسون، اليوم الخميس، بتصريحات، اعتبرتها وسائل إعلام أمريكية بمثابة انتقادات ضمنية لإدارة الرئيس دونالد ترامب، وذلك لأول مرة منذ إقالته من منصبه. وقال تيلرسون في كلمة له خلال ح

بغداد اليوم – بغداد كشف مصدر في المكتب السياسي لائتلاف دولة القانون، الخميس، عن قرب توقيع ميثاق تحالف لتشكيل الكتلة الاكبر بين الائتلاف وقائمة الفتح وجزء من قائمة النصر التي يتزعمها رئيس الوزراء حيدر العبادي، فضلا عن قوائم أخرى. يأتي ذلك بالتزا

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة بغداد اليوم

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك