اخبار الرياضة

أجويرو يرد على تصريحات ليونيل ميسي

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

رياضية

بغداد- موازين نيوز

رد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على التصريحات الأخيرة لمواطنه ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني.

وفي مقابلة مع شبكة “TyC Sports” الأرجنتينية، أجاب أجويرو على إمكانية مزاملة ميسي في فريق واحد: “أعتقد أنه أمر مستحيل، في السابق كان هناك إمكانية، ولكن لدينا عمر ينتهي، ليو موجود في برشلونة، وأنا سأنهي مسيرتي في مانشستر سيتي”.

وكان ميسي تحدث خلال حوار سابق عن أن الاحتمال الوحيد الذي يجعله يزامل أجويرو في فريق واحد، هو أن ينتقل الأخير إلى برشلونة.

وعلق أجويرو على الانتقادات المواجهة لزميله جونزالو هيجواين، قائلا “عليك أن تكون هادئا وأكثر ثقة واسترخاء، الأحمال تتراكم، أتخيل ما يقال عندما يفقد هيجواين إحدى التمريرات، لكنني أعتقد أنه رائع، لديه خبرة ويجب أن يكون هادئا، نحن نؤيده”.

وتحدث نجم مانشستر سيتي عن إصابته الأخيرة قال :”أعاني من إصابة في ركبتي منذ عام 2013، في ذلك الموسم واجهتني العديد من المشاكل، وبعد عام 2014 عانيت من مشاكل أيضًا، وتحدثت مع أطباء النادي ولكنهم طالبوني بالانتظار لأننا كنا منافسين في دوري الأبطال”.

وأضاف: “لم تتحسن ركبتي، ولكن بيب جوارديولا ساعدني كثيرًا، حيث أن بعد أن خرجنا من دوري الأبطال تحدثت مع الأطباء مجددا وأخبرتهم أنني لست بخير، رغبت في إجراء العملية حتى لا أغيب عن كأس العالم”.

وتابع: “بعد خمس سنوات أشعر وكأنني لدي ركبة جديدة، من الواضح أنني كنت أعاني منها دائمًا، كل الإصابات التي تعرضت لها لاحقًا كانت بسبب آلام الركبة، سأذهب لكأس العالم وأنا أكثر راحة”.

واختتم :”لم تكن الإصابة خطيرة جدًا، العملية استغرقت حوالي 12 دقيقة فقط، لكنها كانت مصدر ازعاج لفترة طويلة جدًا، خاصة أننا نلعب مباراة كل 3 أيام في الدوري، وفي بعض الأحيان يكون هناك تورم وهذا يزعجني، لم أكن خائفًا، الآن ليس أمامي سوى أن أتحسن، لدي شيء مهم للغاية الشهر المقبل، وفي المستقبل أيضًا”.انتهى29

 

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك