اخبار الرياضة

بحت يرفض الإعلان عن ناديه القطري الجديد

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

رياضية

خاص – موازين نيوز

رفض المدرب الكروي سامي بحت الإعلان عن اسم النادي الذي سيقود فريقه الكروي في الدوري القطري للموسم المقبل ، تاركا ذلك لما بعد الانتهاء من إتمام صفقة العقد بين الطرفين.

وقال بحت في اتصال هاتفي مع / موازين نيوز / من العاصمة القطرية الدوحة انه”تلقى العديد من العروض التدريبية من لبنان والسعودية والامارات ، لكنه اعتذر لها جميعها كونه قد وعد النادي القطري الذي فتح معه قنوات الاتصال منذ فترة”.

وأضاف، انه”اعتذر ايضا من ادارة نادي زاخو التي فاتحته لقيادة فريقها الكروي بعد تدني نتائجه في الدوري العراقي”، لافتا الى انه”لا يريد تكرار السيناريو ذاته الذي حدث معه خلال قيادته لفريق الديوانية ومن ثم استقالته منه”.

وأشكل بحت على الدوري العراقي تفاوت مستويات الفرق المتنافسة التي جعلته لم يرتقي الى المستوى المطلوب باستثناء بعض المباريات القوية ، موضحا ان”الكثير من الفرق لم تكن بمستوياتها الفنية التي كان متوقع منها”.

واشار الى انه”بات بحكم المؤكد ان يمتد الدوري لفترات أخرى طويلة رغم حرارة الأجواء مايؤثر ذلك سلبيا على أداء اللاعبين وسوف تكثر الإصابات بسبب المجهودات الكبيرة التي يبذلونها جراء ضغط المباريات”.انتهى29

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك