اخبار العراق اليوم

نائب: أصوات ناخبي خارج العراق تتغلب على إرادة الشعب بالتزوير

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية

بغداد- موازين نيوز

طالب النائب منصور البعيجي، الجمعة، مفوضية الانتخابات الإسراع بإعلان نتائج الانتخابات دون تأخير على اعتبار أن الانتخابات جرت الكترونيا، مبينا انه لا يوجد أي مبرر لتأخير إعلان النتائج غير تزويرها لصالح شخصيات رفضها أبناء الشعب ولم يصوت لها وحصل التغير بهذه الوجوه الكالحة.

وقال البعيجي في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”عدم إعلان النتائج وانتظار أصوات الخارج تؤكد الشكوك لدينا بأن هناك نية مبيتة من أجل تزوير نتائج الانتخابات لصالح شخصيات لم  يعطيها الشعب اصواته وخسرت الانتخابات وهم لايتقبلون هذه الحقيقة”.

واضاف، ان”على مجلس النواب أن يكون له موقف في جلسة يوم السبت وان يضع النقاط على الحروف برفضه اي محاولة تزوير تسعى لها اي قوى سياسية لصالح شخصيات معروفة لم تفز بالانتخابات وهذه محاولة  لتغير إرادة الشعب”.   

  واشار الى انه”من غير الممكن السماح لأي جهة تحاول تزوير الانتخابات لصالح شخصيات رفضها أبناء الشعب من الوجوه الكالحة وعلى مفوضي الانتخابات أن تحدد موقفها اتجاه أصوات الخارج التي لم تتجاوز ١٧٠ الف ناخب وان لاتجعلها شماعة لتأخير إعلان النتائج لأننا لن نسمح بما يحصل وسنحاسب اي جهة تسعى لتزوير تحت قبة البرلمان ولن نقبل بتغير إرادة أبناء الشعب العراقي نهائيا”.انتهى29/ح

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك