اخبار الرياضة

لجنة الانضباط تتوعد الأندية واللاعبين والمدربين بعقوبات قاسية

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

رياضية

خاص – موازين نيوز

توعد رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم طه عبد حلاته ، جميع الأندية واللاعبين والمدربين بعقوبات قاسية جدا بالفترة المقبلة في حال حدوث أي حالة مخالفة للتعليمات ، إزاء اقتراب منافسات الدوري الممتاز من نهايتها.

وقال حلاته لـ / موازين نيوز / ان”ماراثون الدوري يشهد بلوغه الأمتار الأخيرة من المنافسة على اللقب”، مبينا ان”هناك فرق تتنافس على احراز اللقب وأخرى تتذيل ترتيب اللائحة وتتنافس هي الأخرى للهروب من شبح الهبوط”.

وأضاف ان”المنافسات المقبلة ستشهد قساوة وضراوة في مردود اللاعبين وردة فعل المدربين ازاء نتائج المباريات التي ستحتم على الجميع ايجاد حلول ومعالجات لمستوى الأداء الفني ، بغية تحقيق الانتصارات بأي ثمن لتحقيق مبتغاه الذي تروم منه أما اعتلاء منصات التتويج أو البقاء في الدوري لموسم جديد”.

وأكد حلاته ان”قرارات لجنته اصدرت جميعها وفق دراسة مستفيضة للتقارير التي تأتيهم من قبل المشرفين على المباريات ، فضلا عن لجنة الحكام التي ترفدهم بتقارير فيما يخص الأخطاء التي يرتكبها الحكام ، لافتا الى ان جميع القرارات نفذت بالحرف الواحد ولم يعترض أي شخص عليها كونها جاءت وفق القانون ، بغض النظر عن انها أحيانا تكون قاسية على طرف ما ، والغاية منها حتى لا يتكرر الخطأ وتحقيق أعلى نسبة من نجاح الدوري الذي قد ينفرد بأنه الأكثر حضورا جماهيريا بالمنطقة”. انتهى29

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك