اخبار الرياضة

جثير يحذر من صعوبات إعداد شباب العراق قبل كأس آسيا

قناة التغيير
مصدر الخبر / قناة التغيير

قحطان جثير

وصف مدرب منتخب شباب العراق قحطان جثير المجموعة الثانية التي يلعب ضمنها العراق في بطولة كاس اسيا التي ستقام في اندونيسيا بانها مجموعة حديدية.

وقال جثيرفي تصريحات خاصة : “القرعة وضعتنا بمجموعة حديدية الى جانب منتخبات لها ثقلها على المستوى القاري، فاليابان تعد منتخبها منذ ست سنوات، ومنتخب كوريا الشمالية فريق قوي على مستوى الفئات العمرية وينافس دائما على المراكز الاولى، اما منتخب تايلند فهو فريق متطور وحقق طفرات نوعية على أدائه خلال الفترة الماضية”.

وبين جثير ان المنتخب العراقي يعاني من فقر الاعداد بالقول: “لم يتجمع الفريق الى الان، ولا يمكن جمعه الا بنهاية الدوري كون اغلب لاعبينا مرتبطين مع انديتهم، ولن يتمكن الجهاز الفني من جمع الفريق الا في منتصف اغسطس/اب المقبل، اي بعد انتهاء منافسات الدوري ومنح اللاعبين استراحة لمدة اسبوع يتخللها اجراء فحوصات طبية كاملة، وبعدها يمكن ان نباشر باجراء اول وحدة تدريبية”.

وختم المدرب العراقي بانه سيقدم خطة الاعداد للاتحاد العراقي، وقال: “الفريق بحاجة الى معسكرات تدريبية ومباريات على مستوى عال، كون المنافسة على مستوى الناشئين تختلف عن الشباب، والفريق قد يشهد اضافة لاعبين جدد، وبالتالي فهو بحاجة الى مباريات نختبر من خلالها جاهزيته وتزيد من انسجامه قبل المعترك الاسيوي.

يشار الى ان منتخب العراق يلعب في كاس اسيا للشباب بالمجموعة الثانية الى جانب منتخبات اليابان وكوريا الشمالية وتايلند.

المصدر : كووورة

The post جثير يحذر من صعوبات إعداد شباب العراق قبل كأس آسيا appeared first on قناة التغيير الفضائية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة التغيير (INN)

عن مصدر الخبر

قناة التغيير

قناة التغيير

أضف تعليقـك