اخبار الرياضة

مهاجم النفط يصف تعادل فريقه أمام الميناء بالبائس

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

رياضية

خاص – موازين نيوز

وصف مهاجم فريق النفط لكرة القدم علي سعد ، تعادل فريقه السلبي أمام ضيفه الميناء بالبائس ، مبينا ان فريقه كان يطمح لخطف نقاط المباراة الثلاث للاقتراب أكثر من الفرق المتنافسة على اللقب.

وقال سعد لـ / موازين نيوز / ان مشوار الدوري بدأ يصعب من جولة الى أخرى كلما اقتربنا من نهايته ، مشيرا الى ان مباراة مهمة تنتظر فريقه بعد غد السبت يلتقي فيها فريق الصناعات الكهربائية ، مشددا على ضرورة عدم التفريط بنقاطها لرد الدين للصناعات الذي تمكن من تحقيق الفوز على فريقه بهدف من دون رد في المرحلة الاولى والتي تعد الهزيمة الوحيدة له هذا الموسم.

وأضاف ان عدم تواجده كلاعبا أساسيا ضمن تشكيلة الفريق خلال منافسات الدوري ، يعود الى المدرب حسن أحمد الذي لديه قناعة تامة عن جميع اللاعبين ، موضحا ان القرار يعود له في كل الأحوال وهو من سيجيب عن تساؤلات الشارع الرياضي ولست أنا.

وأكد سعد ان طموح القائمين على فريق النفط هو تحسين المركز الرابع الذي يحتله الفريق هذا الموسم ، خصوصا انه احتل مركز الوصافة في الموسم الماضي ، ليكون الهدف الرئيسي هو التواجد في المربع الذهبي فضلا عن المنافسة على اللقب إسوة بفرق الزوراء والشرطة والجوية التي تحتل المراكز الثلاثة الاولى. انتهى29

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك