منوعات

ابراج نجلاء قباني: اجواء مشجعة ترافقك اليوم فترفع رصيدك وتمنحك الحب والمال

الغد برس
مصدر الخبر / الغد برس

اليكم توقعات ابراج اليوم مع خبيرة الفلك جاكلين عقيقي
 
الحمل
العائلة هي محور اهتمامك وهي أساس حياتك فلا تزعج حياتك مع من تحب نتيجة تشنج أو عناد لست تحتاجه فربما تتعرض لمسائلة ممن حولك فلا تتملص من مسؤولياتك ولا تفقد الثقة بنفسك.


الثور

أيام لشرح مشاعرك ومناقشة أمورك العاطفية والعائلية بشكل واضح ومفهوم وبناء والحقيقة أنك تملك سلة تفاهمات يؤيدك عليها من حولك ويفرحون معك أو تفرح معهم في جديد.

الجوزاء

استفد من صبرك وحكمتك لتحصل على حقوقك وابتعد عن التبذير والإسراف حيث لا يجب فقد تضطر لصرف أموال إضافية بسبب متطلبات عائلية فأعد النظر في مصاريفك.

السرطان

لديك قدرة عالية على الإبداع وهذا يجعلك تفكر بمشاريع جديدة فاليوم للطاقة و للإنجاز فقد تحس بالنشاط والحماس مما يضعك على الدرب الصحيح لبلوغ الأهداف التي تفكر بها.

الأسد

انتبه من عالم الأوهام الذي تقحم نفسك فيه وابحث عن أساس امتن لعلاقاتك ولا تسمح لقوتك الداخلية أن تهتز مهما كان السبب لأن مخاوفك غير حقيقية.

العذراء
يوم جيد لتتعرف على أصدقاء وقد يكون التعارف في سفر أو في قبولك لبعض الدعوات وتدعى لمناسبات وتحل مشاكلك الشخصية فبادر إلى حوار بناء واطلب فطلباتك مجابة. 

الميزان
أنت عنيد هذه الفترة ومتمرد وتبدو مشككاً وغيوراً أو فاقداً للثقة في نفسك وفي محيطك العائلي والشخصي فانتبه من عدائيتك ومن إحساسك أنك مستهدف على الصعيد العملي تحيط بك الانتقادات الجارحة أو هكذا يخيل لك. 

العقرب

ربما صديق جديد يلعب دور في التوجهات المستقبلية فأنت تعمل جاهدا لترتيب أوراقك لأنك مسئول وعطوف على المحيط وتمنح المحبة و تفكر بعدل و بالمستقبل.

القوس

أنت لا تستطيع رفض طلب الآخرين لخدمة حتى لو كنت لا تعرف الشخص الطالب كفاية واليوم للخدمات أو للمساعدات فأفكارك خلاقة تفتح مجالات جديدة و ربما تلتقي شخص سيلعب دورا هاما في مستقبلك.

الجدي

اكتفي بهز كتفيك بعدم اهتمام على المضايقات فأنا أنصحك بأن يكون رد فعلك لا مباليا مما يجعلني أنبهك على أمورك المهنية فقد تضايقك بعض الاستفزازات أو التحدي.

الدلو

الأقوال حولك كثيرة ولكن لا أفعال وقد ينتابك الكسل أحياناً فانتبه نفسيا لأن مزاجك رديء أحياناً ومتكاسل أحياناً وقد تصرف جهدك وطاقتك في زيارات وعلاقات وتنسى عملك المتراكم.

الحوت

الأمل يرافقك والأجواء مشجعة وترفع رصيدك لدى المحيط وتمنح الحب والمال لعائلتك وأصدقاءك فأنت من الأشخاص الفاعلين المفعمين بالطاقة والنشاط والمستعدين دائماً لتجربة أسلوب جديد على الأقل في الأمور اليومية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الغد برس

عن مصدر الخبر

الغد برس

الغد برس

أضف تعليقـك