اخبار الرياضة

أحمد عباس: اتحاد الكرة وضع نفسه بمأزق بإبعاده بعض المرشحين

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

رياضية

خاص – موازين نيوز

كشف أمين سر الاتحاد العراقي لكرة القدم السابق أحمد عباس، ان “الاتحاد الحالي للعبة وضع نفسه بمأزق عند قيامه بتأويل تفسيرات النظام الأساسي بما يخدم أهدافه الشخصية”.

وقال عباس لـ /موازين نيوز/، ان “الاتحاد قام “بأبعاد المرشحين الذين لا يريد ان يتنافسوا على مقاعد ادارته الجديدة”  مبينا ان الأجدر به والأفضل ان يتصرف عكس ما فعل لكي يمنح الفرصة لمن يستحقها، حيث ان الامور باتت لا تسر ولا يرغب بها أي حريص على الكرة العراقية”.

وأضاف ان “ممثلي الاتحاد العراقي حاليا في سويسرا لغرض مواجهة الاتحاد الدولي الفيفا، على خلفية الشكوى التي تقدم بها ضد وزارة الشباب والرياضة معتبرا عملها تدخلا حكوميا”، موضحا بذات الوقت ان هناك بالمقابل “دعوى على الاتحاد في محكمة كاس وأمور أخرى كان بالإمكان تخطيها بالحكمة ونكران الذات وتركيز الجهد بما يخدم الكرة العراقية”.

ولفت الى انه “عندما يغيب الناصح الأمين وعندما يتم تغليب المصلحة الشخصية على مصلحة العمل وعندما يفسر النظام الأساسي وقواعد الانتخابات بما يؤمن الغايات الشخصية فتكون النتائج كما نعيشها الآن”.

وأكد عباس ان “إجراء انتخابات اتحاد الكرة العراقي من عدمها في موعدها المقرر يعتمد على أمور عديدة ، أهمها ما ستترتب عليه “الشكوى التي تقدم بها الاتحاد الى الفيفا حول تهمة التدخل الحكومي”، والذي نتج عنها قيام الفيفا بالطلب الى وزارة الشباب والاتحاد للحضور الى زيورخ لمناقشة الموضوع، وفعلا وصل الوفد الاتحادي ولم يوفق وفد الوزارة بالحصول على الفيزا ولأجل ذلك طلب تأجيل الاجتماع الى ما بعد رمضان”.انتهى29 /9ف

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك