اخبار العراق الان

القبض على عصابتين احدهما تتاجر بالمخدرات و9 مطلوبين في بغداد

الغد برس
مصدر الخبر / الغد برس

بغداد/ الغد برس:

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الجمعة، القاء القبض على عصابتين احدهما تتاجر بالمخدرات و9 مطلوبين للقضاء بقضايا قانونية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة.

وذكرت القيادة في بيان تلقت “الغد برس” نسخة منه، ان “القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد تمكنت ووفق معلومات استخبارية ومتابعة دقيقة من إلقاء القبض عصابة لسرقة دور المواطنين في منطقة اليرموك بينهم امرأتين”.

واضافت انه “تم القاء القبض ايضا على متهم اثناء قيامه بسرقة دار أحد المواطنين في منطقة حي الداخلية، والقبض على 4 متهمين اخرين في منطقة المنصور وفق مواد النصب والاحتيال ومنح صكوك دون رصيد، كما تم القاء القبض على 3 متهمين وفق المادة 4/إرهاب في مناطق الحرية الأولى، سيطرة التاجي، الدورة”.

واشارت الى انه “تم وبالاشتراك مع مفارز الامن الوطني ومكافحة المخدرات من إلقاء القبض عصابة اخرى تتاجر بالمواد المخدرة في منطقة بغداد الجديدة ضبط بحوزتهم كمية كبيرة من الحبوب المخدرة، فيما تم القاء القبض على متهم يستقل عجلة نوع بيجو صفراء اللون في منطقة حي جميلة، وبحوزته عدد من الاختام المزورة”.

يذكر ان عمليات بغداد تتمكن، بين الحين والاخر، من القاء القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين للقضاء بقضايا قانونية وجنائية مختلفة في العاصمة بغداد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الغد برس

عن مصدر الخبر

الغد برس

الغد برس

أضف تعليقـك