اخبار العراق الان

الصيدلي يوجه المديريات العامة بمتابعة وتفقد القاعات الامتحانية وجه معالي وزير

الصيدلي يوجه المديريات العامة بمتابعة وتفقد القاعات الامتحانية

وجه معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال الصيدلي المديريات العامة كافة بمتابعة العملية الامتحانية والقاعات المخصصة للامتحانات لسلامة الامتحانات وتجاوز العقبات .

وقال المكتب الاعلامي لمعاليه انه ومع بدء الامتحانات العامة الدور الأول للمرحلة الابتدائية وامتحانات الصفوف الغير منتهية للمرحلة المتوسطة والثانوية وبهدف الوقوف على المشاكل والمعوقات التي تعترض سير العملية الامتحانية تفقد عدداً من المدراء العامين لمراكز الامتحانية في المحافظات كافة واطلع على سير العملية الامتحانية تنفيذا لتوجيهات معاليه .

وأكد على الالتزام بالأنظمة والتعليمات الوزارية وتوجيهات وزارة التربية في حسن التعامل مع التلاميذ والتأكيد على توفير الخدمات من استمرار التيار الكهربائي بعد ان وفرت المديريات العامة للتربية المراكز الامتحانية بالمولدات والوقود اللازم لتشغيلها مع توزيع المراوح الارضية والماء البارد ، وتم التنسيق مع الجهات ذات العلاقة منها الامنية والخدمية لتوفير الاجواء المناسبة خلال فترة الامتحانات .

ومن الجدير بالذكر ان اكثر من 750 الف تلميذ توجهوا يوم الخميس الماضي السابع عشر من الشهر الحالي لاداء الامتحانات النهائية للمرحلة الابتدائية للصفوف المنتهية.

…………………………..
للاطلاع على تفاصيل اكثر اضغط على الرابط الخاص بالقناة الرسمية لوزارة التربية العراقية عبر التلكرام :
https://t.me/Educationiq
والفيس بوك :
https://www.facebook.com/Iraq.Ministry.of.Education/












عن مصدر الخبر

موقع ‎وزارة التربية العراقية

موقع ‎وزارة التربية العراقية

أضف تعليقـك