اخبار العراق الان

أضخم لاعب في المونديال يرد على السخرية!

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم _ متابعة

خرج مدافع منتخب بنما، رومان توريس، عن حالة الصمت تجاه التقارير الساخرة من وزنه الضخم، حيث تم تصنيفه على أنه أثقل لاعب يشارك في كأس العالم "روسيا 2018".

وذكر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في بيان، ان "رومان توريس يبلغ من الوزر 99 كيلوجرام، ليكون على رأس أثقل نجوم المونديال".

وخلال مؤتمر صحفي لمنتخب بنما في روسيا، تلقى رومان توريس سؤالا عن حالته البدنية ومدى استعداده للعب في مباريات كأس العالم، خاصة أن وزنه ثقيل.

فكانت إجابته عبارة عن الكشف عن عضلات جسده، لتكون ردا على السخرية من وزنه، وللتأكيد على قدرته في التصدي لاختراقات أي مهاجم.

وتلعب بنما في المجموعة السابعة لكأس العالم، التي تضم بلجيكا وإنجلترا وتونس.

وستكون البداية بمواجهة بلجيكا يوم 18 حزيران، ثم الصدام أمام إنجلترا يوم 24، وأخيرا لقاء تونس يوم 28 من الشهر نفسه.

وتنطلق منافسات كأس العالم 2018 اليوم الخميس، بمباراة الافتتاح بين روسيا والسعودية، ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم مصر وأوروجواي.

 

 

بغداد اليوم _ متابعة ساعات قليلة باتت تفصلنا عن لقاء افتتاح مباريات كأس العالم روسيا 2018 والتي سيقام في ملعب لوجينكي الاوليمبي وسيكون اطرافه بين منتخب روسيا والمنتخب السعودي . المباراة تشكل ضغط كبير على المنتخب الروسي ومدربهم ستانسيلاف تشيرتشي

بغداد اليوم _ بغداد حددت لجنة المسابقات ايام السبت والاحد والاثنين المقبل، موعدا لاقامة مباريات الجولة 32 من منافسات دوري الكرة الممتاز. وقال مدير اللجنة شهاب احمد في حديث لـ (بغداد اليوم) إن "السبت المقبل سيشهد إقامة لقاء واحد في الجولة ي

بغداد اليوم – بغداد حمل مشرف فريق الطلبة لكرة القدم حيدر عبد الرزاق، الخميس، حكم اللقاء محمد صادق الذي قاد مباراة الطلبة ومستضيفه الشرطة امس الاربعاء في الممتاز مسؤولية الخسارة. وقال عبد الرزاق في رسالة وصلت لـ(بغداد اليوم) إن "الحكم&

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة بغداد اليوم

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك