اخبار العراق الان

رسمياً .. محمد صلاح يشارك في مباراة أوروجواي

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم – متابعة

ينوي هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر إشراك محمد صلاح نجم المنتخب و لاعب ليفربول الانجليزي في مباراة الفراعنة أمام أوروجواي في نهائيات كأس العالم 2018.

و قال كوبر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر و أوروجواي بأن محمد صلاح على ما يرام وقد استعاد صحته و تدرب مع باقي اللاعبين وننتظر مران اليوم لنرى مدى قدرته.

وتابع " كل ما أستطيع قوله أن محمد صلاح جاهز للمشاركة ما لم تحدث ظروف قهرية لكنى اؤكد صلاح حتى الآن معنا ومشارك في مواجهة أوروجواي".

وأضاف " نحاول ادخال الثقة لمحمد صلاح والاطباء خيروه بين اللعب من عدمه وعلى ثقة في صحته ولو وجدته في آخر لحظة غير جاهز لن ندفع به ولكنى واثق فيه أنه لا يعرف الخوف".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة أوروجواي في الجولة الأولي بالمجموعة الأولي بكأس العالم التي تضم بجانبهما منتخبي السعودية و روسيا.

بغداد اليوم _ متابعة قبل ساعات قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، تسبب الاتحاد الإسباني لكرة القدم في صدمة كبيرة للكرة العالمية، بعدما أعلن إقالة المدير الفني لمنتخبه الوطني، جولين لوبيتيجي. ولكن هذا ليس هو الحدث الأكثر غرابة خلال تا

بغداد اليوم _ متابعة خرج مدافع منتخب بنما، رومان توريس، عن حالة الصمت تجاه التقارير الساخرة من وزنه الضخم، حيث تم تصنيفه على أنه أثقل لاعب يشارك في كأس العالم "روسيا 2018". وذكر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في بيان

بغداد اليوم _ متابعة ساعات قليلة باتت تفصلنا عن لقاء افتتاح مباريات كأس العالم روسيا 2018 والتي سيقام في ملعب لوجينكي الاوليمبي وسيكون اطرافه بين منتخب روسيا والمنتخب السعودي . المباراة تشكل ضغط كبير على المنتخب الروسي ومدربهم ستانسيلاف تشيرتشي

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة بغداد اليوم

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك