اخبار الرياضة

إيسلندا ترغب بخوض مباراة ودية مع اسود الرافدين

قناة السومرية
مصدر الخبر / قناة السومرية

السومرية نيوز/ بغداد
اعرب رئيس الاتحاد الأيسلندي لكرة القدم، إيغرت ماغنوسون، عن رغبة بلاده في زيارة العراق مستقبلا من خلال احدى المنتخبات الأيسلندية وخوض لقاء ودي مع اسود الرافدين.

وذكر بيان لاتحاد الكرة تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “رئيس اتحاد الكرة، عبد الخالق سعود، بحث مع نظيره الأيسلندي، إيغرت ماغنوسون، سبل تعزيز العلاقات الكروية بين البلدين بما يسهم في تطوير ملاكاتنا الإدارية”.

وأشار رئيس الاتحاد الأيسلندي، بحسب البيان، إلى “سعادته برفع الحظر الجزئي عن الملاعب العراقية”، معرباً في الوقت ذاته عن “رغبة بلاده في زيارة العراق مستقبلا من خلال احدى المنتخبات الأيسلندية وخوض لقاء ودي”.

وأعرب ماغنوسون، عن “ترحيبه التام بفتح أفاق التعاون وتبادل الزيارات بين البلدين خصوصا، وان العراق يعد واحدا من الدول المتطورة كرويا في القارة الأسيوية رغم عدم تواجده في المونديال”.

وبدوره، وبين مسعود، بين أن “اللقاء جرى على هامش حفل افتتاح مونديال روسيا 2018، ونوقش فيه إمكانية زج مدربينا في معايشات تدريبية في أيسلندا بهدف تطوير الكفاءات العراقية”.

وقدم مسعود درع الاتحاد العراقي لنظيره الأيسلندي، مؤكدا على ضرورة تكرار اللقاءات الثنائية بما يخدم واقع الكرة العراقية من خلال الاستفادة من الكرة البريطانية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة السومرية

عن مصدر الخبر

قناة السومرية

قناة السومرية

أضف تعليقـك