اخبار العراق الان

راموس قبل مباراة البرتغال: الوضع يبدو وكأننا في جنازة.. وهذا رأيي بمواجهة رونالدو

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم- متابعة

ظهر قائد المنتخب الإسباني سيرجيو راموس في مؤتمر صحفي اليوم الخميس على خليفة مواجهة منتخب البرتغال غدا الجمعة في أول مباريات لاروخا في المونديال.

سيرجيو راموس قيِّم ما حدث في الأيام الأخيرة قائلا: "كان جولين جزءًا مما تم إنجازه، لكن علينا أن نقلب الصفحة، ولا أحد أفضل من هييرو لتغطية رحيل جولين، بإمكاننا نحن اللاعبين إعطاء رأينا لكن القرار النهائي ليس لنا. دورنا التركيز على مباراة البرتغال الصعبة جدا".

واضاف أن" أكون قائدا لمنتخب بلادي في كأس العالم هو أعظم شيء حدث لي، يجب أن نكون أكثر اتحادا، ما حصل يجب أن يجعلنا أقوى، لا يمككنا تغيير أي شيء ما حصل قد حصل، جولين سيكون جزأ من ما نقوم به في كأس العالم، ليس هناك أي صدع في غرفة خلع الملابس، هدفنا لايزال هو نفسه ، على المستوى الشخصي كانت لحظة دقيقة للغاية ، حيث أن وجودنا هنا صعب للغاية وسنكون أكثر اتحادًا من أي وقت مضى".

واوضح" لدينا فريق قوي، ولكن مع الاحترام للجميع، سنذهب خطوة بخطوة، مباراة بمباراة لا أعذار، يجب علينا ترك كل شيء جانبا، علينا أن نهتم بالجانب الرياضي ما يمكن تحقيقه على أرضية الملعب، وعندما ينتهي كأس العالم ، فل يقل الجميع ما يريد ".

وبين" أفضل أن ألعب مع رونالدو وليس ضده ، إنه خطر كبير ومستمر ، ومعه يستمر الإنذار بشكل دائم ، ولكن ليس فقط بالنسبة لكريس بل فريقه بأكمله ،إنهم فريق جماعي رائع".

وختم " أود أن أُنهي هذا المؤتمر الصحفي بابتسامة لأن الوضع يبدو وكأننا في جنازة قبل أول مباراة لنا في كأس العالم".

بغداد اليوم- متابعة قدم نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، بشكل رسمي، جولين لوبيتيجي كمدرب جديد للنادي الملكي خلفاً للمستقيل زين الدين زيدان، في أول ظهور لمدرب منتخب إسبانيا السابق عقب إقالته قبل يوم من انطلاق نهائيات كأس العالم. ولكن

بغداد اليوم تأهل منتخب شباب العراق بالصالات اليوم الخميس، إلى الدور نصف نهائي في بطولة كرواتيا الدولية الخامسة وبالعلامة الكاملة بعد تحقيق الفوز الثالث على المنتخب الصربي. وقال الموفد الصحفي للبطولة عدي صبار في حديث لـ( بغداد اليوم)،إن" ال

بغداد اليوم – متابعة ينوي هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر إشراك محمد صلاح نجم المنتخب و لاعب ليفربول الانجليزي في مباراة الفراعنة أمام أوروجواي في نهائيات كأس العالم 2018. و قال كوبر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر و أوروجواي بأن محمد ص

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة بغداد اليوم

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك