اخبار الرياضة

جريزمان يقرر البقاء في اتلتيكو مدريد

قناة السومرية
مصدر الخبر / قناة السومرية

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن اللاعب الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان عن قراره النهائي حول مستقبله الكروي وأكد على بقاءه في أتليتكو مدريد بالموسم المقبل، رافضاً الانتقال إلى برشلونة رغم اهتمامه الكبير.

وقال جريزمان في تصريحات عبر الفيديو الذي بثته قناة “موفيستار” الإسبانية: “أخبرت سيميوني بأنني لم أكن أعرف ما سأفعله، لقد تحدثت معه كثيراً بسبب علاقتنا الجيدة جداً وسألني إذا كان هناك شيئ ما أريد أن أخبره إياه”.

وتابع: “لكنني أخبرته أنني لم يكن لدي شيئاً واضحاً في وقتها، وشقيقتي كانت لديها بعض الاجتماع المهمة التي تقرر من خلالها مستقبلي في الموسم المقبل”.

وأضاف: “القرار الذي سأتخذه لن أندم عليه بنسبة 100%، رغم نصيحة شقيقتي باقتراب فرصة الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة رغم تقديم أتليتكو مدريد راتب سنوي أعلى”.

وواصل تصريحاته: “أعدت التفكير في مستقبلي، والسبب وراء ذلك هو أن في حالة امتلاكنا لاعبين مميزين بالفريق نستطيع الفوز بدوري أبطال أوروبا، وخساراتنا السابقة ليست بسبب سوء الحظ وإنما هناك شئ ناقص”.

وأردف: “اعتقد أن أتليتكو مدريد يريد أن يعرف قراري النهائي، خاصة وأنهم يعتقدون بأنني قمت بالتوقيع مع برشلونة، لكني لم أفعل شيئاً حتى الآن”.

وعاد “جريزمان” بالذاكرة وقال: “وقت مغادرتي لريال سوسيداد كان الوضع مختلف كلياً عن هنا، في أتليتكو أعرف أنني استطيع الحصول على الألقاب”.

“جريزمان” في 14 مايو: “الجميع يقول لا ترحل لا ترحل ولكنني أتوقع أن يتقدم أتليتكو مدريد بخطوة ما، واحتاج وقت للتفكير به”.

وفي 16 مايو، يبكي “جريزمان” كثيراً بعد الفوز بالدوري الأوروبي: “ربما الآن بعد أن حققت لقباً سأرحل أو ربما يمكنني الفوز بدوري أبطال أوروبا هناك أيضاً”.

وواصل: “رغم ما فعلته مع الفريق من أجل الفوز بهذا اللقب، لكن الجماهير أطلقت الصافرات ضدي في النهاية، وسيميوني وجودين شاهدوني محطماً وحاولوا أن يخففوا من حدة الأمر”.

ويعلن في نهاية الحلقة الطويلة على بقاءه داخل أتليتكو مدريد الإسباني في الموسم المقبل، ورفض عرض برشلونةللانتقال إليه بموجب فسخ العقد بقيمة الشرط الجزائي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة السومرية

عن مصدر الخبر

قناة السومرية

قناة السومرية

أضف تعليقـك