اخبار الرياضة

زيدان يستنكر الانتقادات ويؤكد صعوبة مواجهة نابولي

عراق برس
مصدر الخبر / عراق برس

مدريد-عراق برس-15شباط/فبراير:استنكر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا بسبب قراراته في قيادة الفريق، مشيرا إلى أنه “يتطور كمدرب”.

 

 

وأوضح زيدان، في المؤتمر الصحفي لفريقه، قبل مباراة فريقه، اليوم الأربعاء، أمام نابولي الإيطالي في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا: “إنني الآن في أكبر ناد وأتطور كمدرب.. إنه فريق يمتلك قوة هائلة وسرعة كبيرة”. وأوضح: “سنعاني في بعض الأوقات.. سيكون لدى الفريق عمق في الأداء ولكن أكثر ما يهمني هو ما سنقدمه”.

 

 

ودافع زيدان مجددا عن مواطنه كريم بنزيما، مهاجم الفريق، والذي تعرض أيضا لانتقادات قاسية بسبب مستوى الأداء. وقال زيدان: “كل شخص يمكنه أن يقول ما يريده. المهم أنني أراه مجتهدا كل يوم وأشعر بالسعادة لاجتهاده”.

 

ولم يخف زيدان رغبته في أجواء أفضل حول الفريق، وقال: “يجرحني توجيه انتقادات للاعبي فريقي وليس كريم فقط”. وعن مباراة اليوم، أكد زيدان أن المواجهة مع نابولي ستكون في غاية الصعوبة.

 

وقال: “في مباراة صعبة مثل هذه المواجهة على أرضنا غدا، أهم شيء هو الحفاظ على نظافة شباكنا.. ولكن ما أريده هو ضرورة التركيز فيما سنفعله.. مباراة الغد تمثل 50% من الطريق نحو التأهل.. نعلم أننا نستطيع تحقيق الفوز على منافسنا ولكنهم يستطيعون فعل هذا أيضا في مواجهتنا.. نحن على استعداد تام للمباراة”.انتهى(1)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من عراق برس

عن مصدر الخبر

عراق برس

عراق برس

أضف تعليقـك