اخبار العراق الان عاجل

قتل 5 إرهابيين واعتقال اثنين بإحباط تسلل لهم قرب الحدود العراقية السورية

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

01:06 – 10/08/2018

بغداد – موازين نيوز
أفاد مركز الإعلام الأمني، الجمعة، بقتل 5 إرهابيين واعتقال اثنين آخرين خلال احباط تسلل لهم شمال قضاء القائم قرب الحدود العراقية السورية.
وقال الناطق باسم المركز، العميد يحيى رسول، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن “قوة من قيادة قوات حرس الحدود تمكنت من قتل 5 إرهابيين وألقت القبض على اثنين آخرين خلال احباطها محاولة تسلل عناصر إرهابية شمال قضاء القائم قرب الحدود العراقية السورية”.
وأضاف رسول، ان “القوات الأمنية في قيادة عمليات الجزيرة والفرقة الثامنة، شرعت بعملية تفتيش لتأمين المنطقة بإسناد طيران الجيش”.
يشار إلى أن رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، كان قد اعلن، السبت (9/كانون الأول/2017)، الانتصار النهائي على تنظيم داعش الإرهابي، واستعادة جميع الأراضي العراقية من سيطرته.انتهى29/6ن

اعلنت مديرية شرطة الديوانية، الجمعة، القاء القبض على 12 مطلوبا بينهم معتدون على موظفين في المحافظة خلال ال ٢٤ ساعة الماضية.

افاد مصدر أمني، الجمعة، باصابة مدني بهجوم مسلح شمالي العاصمة بغداد.

اعلنت قيادة شرطة ذي قار، الجمعة، ضبط سيارة مسروقة والقبض على السارق جنوبي المحافظة، فيما اشارت الى ان المتهم السارق اعترف بسرقة 9 سيارات اخرى.

كشفت مديرية الدفاع المدني، عن عدد ضحايا الحريق الذي نشب في أحد الفنادق الواقعة بمنطقة ما بين الحرمين الشريفين وسط كربلاء المقدسة.

اعلن مركز الاعلام الامني، الخميس، ازالة 300 عبوة ناسفة شرق في نينوى.

أعلن مركز الإعلام الأمني، الخميس، قتل ارهابي من عناصر تنظيم داعش الإرهابي، اشترك بزرع عبوة ناسفة راح ضحيتها خبير المتفجرات في شرطة نينوى الرائد احمد محمود الجبوري، في الجانب الأيسر من مدينة الموصل.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك