اخبار العراق اليوم

المرجعية العليا تدعو المسؤولين إلى الشعور بالمسؤولية تجاه الشعب

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

01:02 – 10/08/2018

المرجعية العليا تدعو المسؤولين إلى الشعور بالمسؤولية تجاه الشعب

اكد الاتحاد الوطني الكردستاني، الجمعة، ضرورة ان يكون للكرد وفد موحد للمشاركة في مباحثات تشكيل الحكومة الاتحادية الجديدة.

أكد مسؤول في الحزب الديموقراطي الكردستاني، الجمعة، ان اختلاف الرؤى داخل حزب الاتحاد الوطني الكردستاني أدى إلى إرجاء إعلان المشروع المشترك المتعلق بمفاوضات تشكيل الحكومة الاتحادية.

أكد محافظ الأنبار محمد الحلبوسي، الجمعة، انه سيطعن بقرار مجلس المفوضين المنتدبين الخاص بالغاء اصوات المواطنين النازحين و ابناء قضاء القائم.

اتهم النائب السابق عن محافظة صلاح الدين علي الصجري، الجمعة، النائب شعلان الكريم بدفع رشوة تقدر بمليون دولار الى احد المفوضين في مفوضية الانتخابات لتجميد اصواته في الانتخابات البرلمانية التي جرت يوم 12 ايار الماضي.

تصدّر تحالف سائرون الزعيم الديني البارز مقتدى الصدر نتائج الانتخابات التشريعية في العراق بحصوله على 54 مقعدًا، بعد إعادة الفرز اليدوي التي قرّرتها المحكمة العليا في حزيران/يونيو بسبب الاشتباه في حصول تزوير، بحسب ما أعلنت

أعلن القضاء العراقي نتائج العد والفرز اليدوي في المحافظات التي تم تقديم طعون فيها خلال الانتخابات البرلمانية التي جرت في مايو/ أيار الماضي، وسط عدم حصول تغيير في مقاعد الكتل السياسية باستثناء محافظات ذي قار وصلاح الدين و

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك