اخبار العراق اليوم

متحدون يتهم جهات "مدفوعة" بضرب أمن نينوى ويحذر من "فتنة"

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

12:27 – 12/08/2018

خاص – موازين نيوز
اتهم حزب متحدون، الأحد، جهات مدفوعة تحاول ضرب أمن محافظة نينوى، محذرا من “فتنة” بين أهالي المحافظة والقوات الأمنية.
وقال المتحدث باسم الحزب زهير الجبوري، لـ/موازين نيوز/، إن “هناك جهات تحاول خلق فتنة جديدة بين القوات الامنية وأبناء محافظة نينوى”.
وأضاف الجبوري، أن “المواطنين في الموصل اصبحت لديهم مرحلة عالية من الوعي الامني والعلاقة الطيبة والحسنة مع جميع الاجهزة الامنية وفصائل الحشد الشعبي وهذا التعاون اثمر عن استقرار الاوضاع في المدينة”.
وتابع المتحدث باسم الحزب، أن “هناك جهات مدفوعة تحاول من خلال وسائل اعلامها ضرب الأمن والاستقرار في الموصل من خلال جيوشها الالكترونية بتوجيه الاتهامات للاجهزة بانها تبتز المواطن وتطلب منه اموالا”، مؤدفا ان “لا صحة لهذا الامر وهذه تعد تصرفات فردية لاتحسب على الجميع وقيادة العمليات تتخذ اقصى العقوبات ضد الجهات المسيئة”.
وأعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي، الخميس (31 آب 2017)، عن تحرير محافظة نينوى بالكامل من قبضة تنظيم داعش.انتهى29/أ43

أدانت ‏وزارة الخارجية العراقية العملية الارهابية ‏التي إستهدفت أمس الجمعة قوات الدرك ‏والأمن العام في مدينة الفحيص بالمملكة الاردنية الهاشمية.

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والاستفتاء في اقليم كردستان، السبت، المدة التي يجوز فيها للأطراف ذات العلاقة الطعن في سجلات الناخبين.

أكدت عضو بائتلاف الفتح، السبت، ان هيئة النزاهة قد تعطي قرارا سريعا بقضايا المرشحين الفائزين بالانتخابات والذين احالهم العبادي لهيئة النزاهة لتصديق نتائجهم من قبل المحكمة الاتحادية.

أكد تحالف سائرون بزعامة مقتدى الصدر، السبت، ان نسبة تفاهماته مع ائتلافي النصر والوطنية وتيار الحكمة بشان تشكيل الكتلة الاكبر التي تتولى تكوين الحكومة المقبلة وصلت الى 85%.

أكدت وزارة الخارجية الإيرانية، السبت، عدم علمها بزيارة رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، الأسبوع الحالي إلى طهران، والتي كشف عنها مسؤول عراقي.

اردوغان: سنواصل سحق الارهابيين ولن نتراجع عن سياستنا في العراق وسوريا

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك