اخبار الرياضة

المستشار القانوني لاتحاد الكرة يوضح ملابسات قضية ناديي الشرطة وداليان الصيني

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

12:38 – 12/08/2018

خاص – موازين نيوز
اكد المستشار القانوني لاتحاد الكرة نزار احمد ان قضية اللاعب الدولي السابق نشات اكرم وغرامة ناديه الشرطة هي ( 130) الف دولار يضاف لها الفوائد المتراكمة منذ شهر نيسان من عام 2015 ليصبح المبلغ الاجمالي (152) الف دولار.
وقال احمد، لـ/موازين نيوز/، إن “حكم قرار محكمة كاس والذي صدر عام ٢٠١٥ وجدت من خلاله المحكمة ان النادي الصيني لم يسدد لاكرم مستحقات قدرها (٥٦٠) الف دولار طرحت من التعويضات التي امرت بها الفيفا عام ٢٠١٤ ووضعت الشرطة بموقع المتضامن (الكفيل) لدفع هذه التعويضات”.
واضاف، أن “مطالبة النادي الصيني بمبلغ قدره (٨٠٥) الف دولار لاسند له في القانون فحتى في حالة تسديد الشرطة لمبلغ (١٥٢) الف دولار  وصدور عقوبة ضد نادي الشرطة بعدم تسديد الفرق فان محكمة كاس سوف تلغي هذه العقوبة”.
وبين احمد :” حتى لايتم رمي التهم يمينا وشمالا وبدون دليل، فان اسباب القضية واضحة ففي زمن اياد بنيان وقع نادي الشرطة عقد عمل مع نشأت وهو لايزال مرتبط بعقد عمل مع النادي الصيني ورغم معارضة النادي والاتحاد الصيني و عندما اشتكى نادي داليان في الفيفا ضد اكرم ونادي الشرطة كان وكيل اللاعب هو من يدافع عن ملف الشرطة وهو ليس محاميا مشيرا الى ان عند صدور قرار
الفيفا بتغريم نشأت اكرم مبلغ قدره (٦٩٠) الف دولار واعتبار نادي الشرطة طرفا متضامنا في دفع هذه التعويضات للنادي الصيني لم يستأنف نادي الشرطة هذا القرار وهذا حدث في عهد رياض عبد العباس اذ عندما طلبت محكمة كاس من نادي الشرطة الدخول كطرف ثالث رفض رياض عبد العباس المشاركة”. انتهى 29 /ط

نفط الوسط يحصل على المركز الرابع اسيويا

يلاقي منتخب ابناء العراق منتخب بلغاريا الدولة المضيفة لبطولة العالم بكرة القدم لليتامى في مباراة الافتتاح عصر يوم الاحد .

الشباب والرياضة تصدر بيانا بشان ايفاد ابن الوزير الى فرنسا : يعمل مترجما !

كشر تشيلسي عن أنيابه منذ مباراته الأولى في البريميرليج، وفاز على مضيفه هيديرسفيلد تاون، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “جالفارم ستاديوم”، ضمن الأسبوع الأول من المسابقة.

طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، السبت، من نادي الشرطة دفع مستحقات مالية بقيمة مليار دينار إلى نادي داليان الصيني، متعلقة بتعاقد الأخير مع اللاعب الدولي السابق، نشأت أكرم في العام 2014.

اعلن نادي القوة الجوية، السبت، عن تعاقده مع اللاعب إبراهيم بايش، لتمثيل فريقه الكروي في الموسم المقبل.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك