اخبار العراق الان

أوبلاك رفض عرضاً من تشيلسي كان سيجعله أغلى حارس في التاريخ

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم-متابعة

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن رفض جان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد عرضاً مغرياً من تشيلسي في الأسابيع الماضية كان سيجلعه أغلى حارس في تاريخ كرة القدم.

وتعاقد تشيلسي مع كيبا أريزابالاجا من أتلتيك بيلباو لخلافة تيبو كورتوا الذي انتقل إلى ريال مدريد، وأصبح الحارس الباسكي أغلى حارس في التاريخ بعد أن قام النادي اللندني بدفع 80 مليون يورو لضمه، وهي قيمة فسخ عقده.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كيبا لم يكن الخيار الأول لتشيلسي، حيث كان النادي يحاول أولاً التعاقد مع جان أوبلاك عبر دفع قيمة فسخ عقده التي تبلغ 100 مليون يورو، وبالتالي كان ليكون هو الأغلى في التاريخ.

وأضاف التقرير أن جان أوبلاك رفض عرض تشيلسي وقرر البقاء مع أتلتيكو مدريد، فهو يرى أن فرصته للفوز بالألقاب مع الروخي بلانكوس ستكون أكبر.

ووعد أتلتيكو مدريد مدريد حارسه السلوفيني بزيادة في الراتب مقابل الاستمرار مع الفريق، كما لعبت بطولة دوري أبطال أوروبا عاملاً مهماً في قراره كون تشيلسي لن يشارك في البطولة الموسم القادم على عكس أتلتيكو.

بغداد اليوم-متابعة تستضيف مدينة جدة مساء اليوم الأحد، اجتماع الجمعية العمومية العادية الأولى لاتحاد جنوب غرب آسيا لكرة القدم، والذي يشهد تعيين أمينه العامّ وانتخاب الرئيس، إضافة إلى اعتماد النظام الأساسي واللجان العاملة.  وستقوم الجمعية بت

بغداد اليوم-متابعة أصدر نادي إشبيلية بيانًا صحفيًا يؤكد فيه أن الإدارة القانونية في النادي ستقدم شكوى رسمية إذا شارك فريق برشلونة بأكثر من ثلاثة لاعبين غير أوروبيين في لقاء كأس السوبر الإسباني. وسيلتقي مساء اليوم الأحد فريق إشبيلية بمنافسه برشل

بغداد اليوم- بغداد أكد الامين المالي لنادي الشرطة، عدي الربيعي، السبت (11 آب 2018)، أن ادارة النادي الحالية لا يمكن لها ان تتحمل اهمال الادارة التي سبقتها في قضية اللاعب نشأت أكرم، والغرامة المفروضة من نادي داليان الصيني عن طريق كتاب الاتحاد الدول

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة بغداد اليوم

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك