اخبار الرياضة

الطلبة يبدأ رحلة إعداده تحضيراً للموسم المقبل

قناة السومرية
مصدر الخبر / قناة السومرية

السومرية نيوز/ بغداد
انطلقت الوحدة التدريبية الأولى لفريق كرة القدم بنادي الطلبة بملعب كلية الطب البيطري في جامعة بغداد في الجادرية بمشاركة 24 لاعباً تم التعاقد معهم وآخر حزمة اختبارات أكمل الملاك التدريبي تصفيتها.

وقاد الوحدة التدريبية مدرب الفريق يحيى علوان وكادره المساعد المؤلف من المستشار الفني نزار اشرف والمدرب المساعد صادق سعدون واحمد جاسم مدرب حراس المرمى وضياء ناجي مدربا للياقة البدنية.

وجرت التدريبات بنسق اختباري ابتغاء الوصول إلى تشكيلة نهائية ستدافع عن ألوان الفريق في دوري الموسم المقبل والذي لم يتضح موعد انطلاقه بشكل جاد حتى اللحظة.

هذا وحضر الوحدة التدريبية الأولى نائب رئيس النادي محمد الهاشمي، وعضو مجلس الإدارة المشرف على الفريق حيدر عبد الرزاق، وعضو مجلس الإدارة عباس وحيد، بالإضافة إلى أعضاء المكتب الإعلامي للنادي.
واتمّ مجلس إدارة النادي عددا من تعاقداته بإشراف الملاك التدريبي، حيث وصل عدد اللاعبين الذين تم التعاقد معهم بشكل رسمي إلى 24 لاعبا ومن المؤمل أن يصل العدد النهائي إلى نحو 30 لاعبا تعزيزا لرحلة الدوري الماراثوني الذي جرى عليه الحال.

ومن ابرز اللاعبين الذين انتدبوا للفريق للموسم المقبل ضمت اللائحة المهاجم الدولي مصطفى جودة قادما من الزوراء والمدافع الدولي علي لطيف قادما من الشرطة ولاعب الوسط الدولي علي قاسم قادما من البحري بعد ان مثل الميناء في المرحلة الاولى من دوري الموسم الماضي، ولاعب منتخب الناشئين مرتضى أحمد فيما يحرص الملاك التدريبي على تدعيم صفوف الفريق بأسماء دولية من اصحاب الخبرة في الايام القليلة القادمة.

وعن رحلة الإعداد بين مدرب الفريق يحيى علوان انه يعتزم الوصول إلى التشكيلة الختامية خلال الفترة الإعدادية الأولى سعيا إلى تسمية ختامية سيتم إلحاقها بمعسكر تدريبي خارجي يتخلله عدد من المباريات التجريبية قبل الدخول في المنافسات الرسمية للدوري الممتاز.

وكان مجلس الإدارة قدم ملاكه التدريبي الدولي في مؤتمر صحفي عقده الأسبوع الماضي في فندق بغداد فيما استعرض خلاله الميزانية المالية التي أقرتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للنادي خلال الموسم المقبل.

وكان رئيس النادي علاء كاظم ونائبه محمد الهاشمي التقيا رابطة مشجعي النادي لفتح صفحة جديدة من التواصل البناء، ودعم الفريق بشكل مثالي وإنهاء حالة المد والجزر التي يفتعلها البعض في كل موسم، مثلما سمت الهيئة الإدارية الزميل حسين علي حسين مديرا للمكتب الإعلامي للنادي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة السومرية

عن مصدر الخبر

قناة السومرية

قناة السومرية

أضف تعليقـك