اخبار الرياضة

ريال مدريد يغري نجم تشيلسي بأغلى رقم في التاريخ

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

02:44 – 12/08/2018

متابعة- موازين نيوز
أفادت وسائل إعلام بريطانية، الأحد، بأن ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا، يسعى جاهدا إلى خطف النجم البلجيكي إيدين هازارد من تشلسي الإنجليزي، لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.
وذكرت صحيفة “دايلي إكسبرس” أن النادي الملكي مستعد لتقديم عرض قيمته 224 مليون يورو، للتعاقد من هازارد، في صفقة ستكون الأغلى في تاريخ المستديرة حال اتمامها. وكانت صفقة نيمار الذي انضم إلى باريس سان جرمان الموسم الماضي هي الأعلى (222 مليون يورو.)
من جهته، يعارض المدير الفني للنادي اللندني، ماوريسيو ساري، التخلي عن النجم البلجيكي الذي قدم أداء لافتا مع منتخب بلاده في مونديال روسيا، وقاده إلى المركز الثالث.
ونقلت الصحيفة عن ساري قوله إن هازارد سيبقى في ” ستامفورد بريدج”، لافتا إلى أنه تحدث إلى النجم البلجيكي أكثر من مرة، ولم يعلق هازارد بشأن الانتقال من النادي اللندني.
لكن الصحيفة البريطانية، أشارت إلى أن مسؤولي رالنادي الملكي سيجتمعون هذا الأسبوع، بهدف تقديم آخر عرض مالي كبير لإغراء هازارد بالانتقال إلى “سانتياغو برنابيو”  قبل إغلاق الميركاتو الصيفي في إسبانيا يوم  31 أغسطس.انتهى29/ع

حصل فريق نفط الوسط على المركز الرابع لبطولة اندية اسيا بكرة الصالات عقب خسارته امام شقيقه فريق بنك بيروت اللبناني بنتيجة

اكد المستشار القانوني لاتحاد الكرة نزار احمد ان قضية اللاعب الدولي السابق نشات اكرم وغرامة ناديه الشرطة هي ( 130) الف دولار يضاف ل

يلاقي منتخب ابناء العراق منتخب بلغاريا الدولة المضيفة لبطولة العالم بكرة القدم لليتامى في مباراة الافتتاح عصر يوم الاحد .

الشباب والرياضة تصدر بيانا بشان ايفاد ابن الوزير الى فرنسا : يعمل مترجما !

كشر تشيلسي عن أنيابه منذ مباراته الأولى في البريميرليج، وفاز على مضيفه هيديرسفيلد تاون، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “جالفارم ستاديوم”، ضمن الأسبوع الأول من المسابقة.

طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، السبت، من نادي الشرطة دفع مستحقات مالية بقيمة مليار دينار إلى نادي داليان الصيني، متعلقة بتعاقد الأخير مع اللاعب الدولي السابق، نشأت أكرم في العام 2014.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك