اخبار الرياضة

خاص .. كتائب حزب الله: أميركا تريد أدامة تواجدها بالعراق عن طريق زرع الخلايا النائمة

قناة الاتجاه
مصدر الخبر / قناة الاتجاه

بغداد / خاص

 

حذر الناطق الرسمي للمقاومة الإسلامية كتائب حزب الله محمد محيي,اليوم الاحد, من المحاولات الأميركية لأبتزاز العراق وأستنزاف قدراته”.

 

وقال محيي في تصريح خاص “للاتجاه” إن أمريكا تحاول ان تبقي تهديد داعش والمجاميع الإرهابية قائما لتتخذه وسيلة لابتزاز العراق واستنزاف قدراته ومنعه من الاستقرار”.

 

وأضاف أن أميركا تحاول أيضاً أن تتخذ من تلك التهديدات ذريعة لبقاء قواتها في العراق بحجة محاربة داعش, في الوقت الذي يعلم القاصي والداني ان أمريكا وحلفائها في المنطقة وبالخصوص السعودية هي من دعمت وسلحت جميع المجاميع الاجرامية في العراق وسوريا وارادت من خلالها ان تغير خارطة المنطقة بعد ان تنشر الفوضى والإرهاب والقتل والتهجير”.

 

وأشار محيي إلى أن “المسؤولين الامريكان في تصريحاتهم يلمحون إلى بقاء خطر داعش وقدرتها على العودة وتهديد الأمن في العراق مع أن هذه المجاميع قد سحقت وهزمت على ايدي أبناء العراق من فصائل المقاومة والحشد الشعبي والقوات الأمنية,مؤكداً أن تلك التصريحات تكشف حقيقة أمريكا بالتلاعب بأمن العراق والمنطقة باستخدام ورقة داعش والتلويح بها لتحقيق مأربها الشيطانية وبالفعل هناك مناطق على الحدود العراقية – السورية أو في داخل العراق وسوريا تتواجد فيها مجاميع مسلحة  تحت الحماية الامريكية تم تجميعها من المناطق المحررة وربما تعمل أمريكا على دفعها نحو العراق مرة أخرى لارباك الوضع الأمني واحداث الفوضى”.

 

ولفت الناطق الرسمي إلى أن أميركا تريد أدامة تواجدها وتدخلها المباشر في الشؤون الداخلية العراقية وكذلك تعمل على زرع خلايا نائمة في بعض المناطق تحركها متى ما تشاء, وتتخذها غطاء لعمليات استهداف محتملة لفصائل المقاومة والحشد الشعبي والانتقام من محور المقاومة الذي هزم داعش وافشل مخططاتها في العراق وسوريا”.

 

تحرير .. علي كريم أذهيب

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة الاتجاه

عن مصدر الخبر

قناة الاتجاه

قناة الاتجاه

أضف تعليقـك