اخبار العراق اليوم

نائب سابق: العبادي سيحيل قائمة فاسدين جديدة الى النزاهة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

04:36 – 12/08/2018

خاص- موازين نيوز
أكدت النائب في البرلمان المنتهية ولايته ابتسام الهلالي، الاحد، ان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي سيحيل قائمة فاسدين جديدة لهيئة النزاهة.
وقالت الهلالي في حديث لـ/موازين نيوز/ ان”العبادي اصدر خلال الفترة الماضية عدة قرارات لاحالة المشتبه بتورطهم بملفات فساد الى النزاهة وقراراته مستمرة على ما يبدو”.
واضافت، انه”بحسب المعطيات المتوفرة لدينا، فان هناك قائمة فاسدين ستحال الى النزاهة خلال الفترة المقبلة”.
واعلن رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي في وقت سابق، احالة عدد من الوزراء والمسؤولين السابقين الى هيئة النزاهة للاشتباه بتورطهم بقضايا فساد.
وضمت قائمة المحالين الى النزاهة وزير الاعمار الاسبق محمد صاحب الدراجي ووزير التربية السابق محمد تميم.انتهى29/ح

اعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والاستفتاء في اقليم كردستان، الاحد، موعد بدء الحملة الاننتخابية للمرشحين والقوائم لانتخابات برلمان الاقليم المقرر اجراؤها في 30 ايلول المقبل.

أكد الاتحاد الاسلامي الكردستاني، الأحد، عدم استعداده للتحالف مع الحزب الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني الكردستاني، م

حذر زعيم ائتلاف الوطنية اياد علاوي، الأحد، من خيار “الأغلبية السياسية” في تشكيل الحكومة المقبلة، مؤكدا على مبدأ الشراكة والتوافق الملتزم وعلى

أوضح مجلس القضاء الأعلى، الأحد، آلية تقديم الطعون بنتائج العد والفرز اليدوي.

اتهم حزب متحدون، الأحد، جهات مدفوعة تحاول ضرب أمن محافظة نينوى، محذرا من “فتنة” بين أهالي المحافظة والقوات الأمنية.

أدانت ‏وزارة الخارجية العراقية العملية الارهابية ‏التي إستهدفت أمس الجمعة قوات الدرك ‏والأمن العام في مدينة الفحيص بالمملكة الاردنية الهاشمية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك