اخبار الرياضة

صلاح يقود ليفربول لسحق ساوثهامتون برباعية

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

05:23 – 12/08/2018

متابعة-موازين نيوز
استهل فريق ليفربول مشواره في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوز مستحق على ضيفه وست هام يونايتد (4-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب “انفيلد”.
وافتتح النجم المصري محمد صلاح سجله التهديفي في الموسم الجديد للبيريمير ليغ، بعد 19 دقيقة فقط من انطلاق صافرة البداية، من متابعة لكرة عرضية من الجهة اليسرى، حولها له زميله الظهير الأيسر الإسكتلندي أندريو روبيرتسون.
يذكر أن الفرعون المصري توج بلقب هداف البريمير ليغ، في الموسم الماضي، برصيد 32 هدفا.
وضاعف المهاجم السنغالي ساديو ماني النتيجة في الوقت المحتسب بدلا عن الضائع من زمن الشوط الأول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من زميله جيمس ميلنر، من الجهة اليمنى.
وعاد ماني وأضاف الهدف الشخصي الثاني له والثالث للريدز، في الدقيقة الـ 53، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة بينية من زميله المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو. 
واحتج لاعبو الخصم على الهدف بداعي أن المهاجم السنغالي كان متسللا. 
واختتم المهاجم البديل دانيل ستوريدج رباعية أصحاب الأرض، بحلول الدقيقة الـ 88، أي بعد دقيقة واحدة فقط من نزوله إلى أرض الملعب ومن أول لمسة.  انتهى29/د

دخل البرازيلي رونالدو نازاريو دي ليما، اللاعب السابق لبرشلونة وريال مدريد، أول أمس الجمعة، المستشفى في مدينة إيبيزا بجزر البليار الإسبانية؛ إثر إصابته بالتهاب رئوي.

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الاحد، أن المنتخب الوطني سيلاقي نظيره الكويتي في مباراة ودية خلال شهر ايلول المقبل.

أفادت وسائل إعلام بريطانية، الأحد، بأن ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا، يسعى جاهدا إلى خطف النجم البلجيكي إيدين هازارد من تشلسي الإنجليزي

حصل فريق نفط الوسط على المركز الرابع لبطولة اندية اسيا بكرة الصالات عقب خسارته امام شقيقه فريق بنك بيروت اللبناني بنتيجة

اكد المستشار القانوني لاتحاد الكرة نزار احمد ان قضية اللاعب الدولي السابق نشات اكرم وغرامة ناديه الشرطة هي ( 130) الف دولار يضاف ل

يلاقي منتخب ابناء العراق منتخب بلغاريا الدولة المضيفة لبطولة العالم بكرة القدم لليتامى في مباراة الافتتاح عصر يوم الاحد .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك