اخبار الرياضة

صالات نفط الوسط تحتل المركز الرابع في بطولة الأندية الآسيوية

جريدة الزوراء
مصدر الخبر / جريدة الزوراء

صالات نفط الوسط تحتل المركز الرابع في بطولة الأندية الآسيوية

بغداد- متابعة الزوراء
حصل فريق بنك بيروت اللبناني على المركز الثالث في بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2018 في إندونسيا، بعدما تغلب على نفط الوسط 5-3 يوم امس الأحد على صالة غور يوني.
وسجل مهدي جاويد (6 و34 و35) وباتريك فييرا لوز (11) ومحمد كبيسي (18) أهداف بنك بيروت، في حين أحرز وليد خالد (3) وحسن علي جبار (12 و22) أهداف نفط الوسط. وتقدم نفط الوسط في الدقيقة الثالثة عبر هدف وليد خالد إثر تمريرة حسن علي جبار من الجهة اليسرى. ورد بنك بيروت بتسجيل هدف التعادل عندما مرر محمد كبيسي الكرة إلى مهدي جاويد في مواجهة المرمى ليسدد دون مضايقة في الشباك (6). ثم أضاف باتريك فييرا لوز الهدف الثاني للفريق اللبناني عبر تسديدة متقنة من فوق الحارس العراقي عمر سبتي (11). واستمرت الإثارة بين الفريقين ليسجل نفط الوسط هدف التعادل إثر ركلة ركنية تابعها حسن علي جبار بتسديدة على الطاير داخل المرمى (12). ولكن بنك بيروت واصل محاولاته الهجومية ليستعيد التقدم عبر هدف كبيسي من تسديدة من الجهة اليمنى بعيداً عن متناول الحارس عمر سبتي (18).
وبدأ نفط الوسط الشوط الثاني بقوة ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 22 عندما أرسل فرهاد توكلي تمريرة طويلة وصلت إلى حسن علي ليتخلص من الحارس حسين حمداني ويسدد في الشباك الخالية.
وتبادل الفريقان المحاولات الهجومية بعد ذلك من أجل حسم الفوز، قبل أن يسجل بنك بيروت الهدف الرابع عبر تسديدة مهدي جاويد من الجهة اليسرى (34). وعاد جاويد ليسجل الهدف الخامس بعد دقيقة واحدة مستغلاً اعتماد نفط الوسط على الهجوم الضاغط، حيث راوغ مدافعين وسدد في الشباك (35).

No related posts.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الزوراء

عن مصدر الخبر

جريدة الزوراء

جريدة الزوراء

أضف تعليقـك