اخبار العراق الان عاجل

مقتل ارهابيين اثنين اشتركا بزراعة عبوة راح ضحيتها خبير متفجرات بنينوى

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

07:20 – 12/08/2018

بغداد – موازين نيوز
أعلن مركز الإعلام الامني، الأحد، مقتل ارهابيين إثنين اشتركا بزرع عبوة ناسفة لإستهداف مختار حي القدس بأيسر الموصل، راح ضحيتها خبير متفجرات في شرطة نينوى.
وذكر المركز في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، ان “مفارز خلية الصقور الإستخبارية في نينوى والعاملة ضمن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، تمكنت وفريقها التكتيكي وبإسناد من شرطة نينوى، من قتل إرهابيين إثنين قاما بالاشتراك مع المجموعة الداعشية التي تم قتلهم الأسبوع الماضي والتي قامت بزرع عبوة ناسفة لاستهداف مختار حي القدس في الجانب الايسر لمدينة الموصل، والتي راح ضحيتها خبير المتفجرات في شرطة نينوى (الشهيد الرائد احمد محمود الجبوري)”.
وأضاف البيان، ان “الإرهابيين تم قتلهم داخل عجلة كانا يستقلانها بعد أن رفضا التوقف وحاولا الهرب”، مبيناً ان “مفارز خلية الصقور ضبطت بحوزتهما عبوتان لاصقتان ومسدس وثلاث أجهزة هواتف نقالة تستخدم في تفجير العبوات الناسفة عن بُعد”.
وأوضح، أن “هذه العملية، جاءت بعد جمع المعلومات الإستخبارية ومتابعة مستمرة عن مكان تواجد هذين المجرمين في الجانب الأيسر لمدينة الموصل”.
وكان مركز الإعلام الأمني، أعلن الخميس (9/آب/2018)، قتل ارهابي من عناصر تنظيم داعش الإرهابي، اشترك بزرع عبوة ناسفة راح ضحيتها خبير المتفجرات في شرطة نينوى الرائد احمد محمود الجبوري، في الجانب الأيسر من مدينة الموصل.
وأعلنت وزارة الداخلية، الأحد (5/آب/2018)، استشهاد ضابط برتبة “رائد” خلال تفكيكه عبوة ناسفة في الجانب الأيسر لمدينة الموصل.انتهى29/6ن

نشرت صحيفة نيويورك تايمز الاميركية، تقريراً، عن الضابط العراقي حارث السوداني الذي كان مخبراً في خلية الصقور الاستخبارية العراقية، أثناء ادعاءه العمل كمقاتل لتنظيم داعش.

القبض على متهمين بجريمة قتل في المثنى

أعلن نادي الكهرباء الرياضي عن تسمية الكادر التدريبي الجديد لفريق كرة السلة فضلا عن التعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد لتمثيل الفريق السلوي الموسم المقبل 20182019

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الاحد، القاء القبض على ارهابيين اثنين في قضاء الفلوجة بمحافظة الانبار.

افاد مصدر أمني، الأحد، بانتحار احد شيوخ العشائر في محافظة ميسان.

اعلنت قيادة شرطة ذي قار، الأحد، القاء القبض على متاجر بالأقراص المخدرة في المحافظة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك