اخبار العراق الان

مقتل داعشيين اثنين اشتركا بزرع عبوة قتلت ضابطا في ايسر الموصل

الغد برس
مصدر الخبر / الغد برس

بغداد/ الغد برس:

اعلن مركز الاعلام الامني، اليوم الاحد، مقتل داعشيين إثنين، اشتركا بزرع عبوة ناسفة قتلت ظابطا في الساحل الايسر لمدينة الموصل.

ونقل المركز في بيان تلقت “الغد برس”، نسخة منه، عن الناطق باسم وزارة الداخلية اللواء سعد معن، قوله ان “مفارز خلية الصقور الإستخبارية في نينوى والعاملة ضمن وكالة الاستخبارات والتحقيقات في الوزارة، وباسناد شرطة المحافظة، تمكنت من قتل إرهابيين إثنين قاما بالاشتراك مع المجموعة الداعشية التي قامت بزرع عبوة ناسفة لاستهداف مختار حي القدس في الجانب الايسر لمدينة الموصل”، مبينا ان “العبوة راح ضحيتها خبير المتفجرات في شرطة نينوى الرائد احمد محمود الجبوري”.

واضاف ان “القوات قتلت الارهابيين في عجلة كانا يستقلانها بعد أن رفضا التوقف وحاولا الهرب”، موضحا انه “تم ضبط بحوزتهما عبوتين ناسفتين ومسدس وثلاث أجهزة هواتف نقالة تستخدم في تفجير العبوات الناسفة عن بُعد”.

واشار الى ان “هذه العملية جاءت بعد جمع المعلومات الإستخبارية ومتابعة مستمرة عن مكان تواجد المجرمين في الجانب الأيسر لمدينة الموصل”.

يذكر ان مركز الاعلام الامني يعلن، بشكل يومي، العثور على مضافات وانفاق لداعش، اضافة الى مقتل العشرات من الارهابيين في مناطق متفرقة من عموم البلاد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الغد برس

عن مصدر الخبر

الغد برس

الغد برس

أضف تعليقـك