منوعات

كريستين بيل يؤدي شخصية ديك تشيني

الصباح الجديد
مصدر الخبر / الصباح الجديد

الصباح الجديد – وكالات:
ظهر النجم كريستين بيل في اليوم الأول من تصوير فيلمه الجديد بشوارع لوس أنجليس، وكان ظاهرا عليه فقدانه للوزن الزائد الذي اكتسبه في المدة الماضية ليتناسب مع الشخصية التي سيجسدها في أحدث أفلامه.
وكان على كريستين بيل أن يقوم بهذه العملية من التحول الفيزيائي، ليتناسب مع شخصية نائب الرئيس الأميركي “ديك شيني” التي سيجسدها في سرد قصة حياة المسؤول السابق بالحكومة الأميركية مع النجمة إيمي آدمز.
وبعد إنتهاء تصوير الفيلم، عاد كريستيان لفقد الكثير من وزنه من جديد ليبدأ تصوير فيلم آخر يظهر به كفني سيارات بعنوان Ford Vs. Ferrari، ويروي قصة نجاح شركة سيارات فورد الأميركية.
ومن المقرر ان يستمر التصوير لمدة ستة أشهر، على أن يتم طرح الفيلم منتصف عام 2019 المقبل.
بيل ممثل بريطاني، جذب الانتباه لأول مرة في عمر الـ13، عندما تم اختياره لفيلم “إمبراطورية الشمس “للمخرج ستيفن سبيلبرغ، اذ لعب دور فتى إنجليزي يضيع عن والديه، ويجد نفسه بعد ذلك في معسكر اعتقال اليابانيين خلال الحرب العالمية الثانية. وحصل بيل على جائزة المجلس الوطني للنقد 1987 لأفضل ممثل صبي عن دوره فيه.
في عام 2000 لعب دور قاتل متسلسل في “المجنون الأميركي” والذي أشاد به النقاد. في 2004 فقد 27 كليو غرام من أجل فيلم “الميكانيكي”.
أزادت شعبية بيل بنحو كبير، بعد ان أدى دور باتمان في ثلاثية المخرج كريستوفر نولان بداية باتمان (2005) وفارس الظلام (2008) ونهوض فارس الظلام. (2012) . في (2011 ) لعب دور ديكي إكلوند، أخو الملاكم مكي وارد في “المقاتل “والذي أكسبه جائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد، وجائزة غولدن غلوب.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الصباح الجديد

عن مصدر الخبر

الصباح الجديد

الصباح الجديد

أضف تعليقـك