اخبار الرياضة

ليث حسين رئيساً لنادي الخطوط

الصباح الجديد
مصدر الخبر / الصباح الجديد

بغداد ـ الصباح الجديد:
فاز نجم منتخبنا الوطني السابق، ليث حسين برئاسة الهيئة الإدارية لنادي الخطوط الرياضي بعد اجراء الانتخابات وفق القانون 18 قانون (١٨) لسنة ١٩٨٦ وتعديلات (٣٧ ) لسنة ١٩٨٨، التي اقيمت أول أمس في قاعة نادي العلوية، حيث فاز المرشحون العشرة بالاجماع بحصول كل واحد على 90 صوتاً.
وقال، رئيس نادي الخطوط، ليث حسين، انه سعيد بمنحه الثقة من الهيئة العامة للنادي، متطلعاً إلى النهوض مع زملائه في الهيئة الإدارية إلى النهوض بواقع فرق الألعاب التي تمارس في النادي، مبينا إلى ان النادي يسعى لنيل دعم أكبر من الخطوط الجوية العراقة، وانه يسعى إلى كسب المزيد من النجاحات من خلال التحرك وفتح أفاق التعاون مع الجهات الرياضية والأندية.
وبين ان العمل الإداري يختلف عن التدريب، فرئاسة النادي تتطلب عمل ليل نهار على تعزيز العلاقات والانفتاح على الجميع والعمل على كسب الدعم وتأمين متطلبات الألعاب التي تمارس في النادي، منوهاً إلى ان طموحاته رؤية فريق كرة القدم في الدوري الممتاز وبقية الألعاب وهي تعتلي منصات التتويج.
وبين انه كان منسباً في تدريب فريق الخطوط بكرة القدم، وقبل سنة منح تفويضاً من وزير النقل كاظم فنجان الحمامي بقيادة نادي الخطوط، مقدماً شكره إلى الوزير وإلى رياضيي النادي لثقتهم بمقدرته على قيادة النادي للسنوات الاربع المقبلة.
هذا وشهدت فعاليات المؤتمر الانتخابي، قراءة سورة الفاتحة ترحما على شهداء العراق، وقراءة التقريرين المالي والإداري، وحل الهيئة الإدارية السابقة، ثم الشروع بالمؤتمر الانتخابي الذي حضره المدير التنفيذي للجنة الأولمبية، جزائر السهلاني والعديد من الشخصيات الرياضية.
وجرى توزيع المناصب بعد نهاية المؤتمر الانتخابي، اذ حصل، ليث حسين منصب الرئاسة، و نجم عبد طاهر نائباً والدكتور رافد خليل امينا للسر وأكرم لعيبي أمينا ماليا وعضوية عمر خالص وقاسم صالح ونزار جورج وجاسم حسين وعلي عبد اللطيف.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الصباح الجديد

عن مصدر الخبر

الصباح الجديد

الصباح الجديد

أضف تعليقـك