اخبار العراق الان عاجل

الاعلام الامني : اعتقال مطلوبين اثنين ومعالجة دور مفخخة وعبوات ناسفة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

11:18 – 12/08/2018

بغداد ـ موازين نيوز 
القت القوات الامنية القبض على مطلوبين اثنين وعالجت منازل مفخخة وعبوات ناسفة.
وقال المركز في بيان، تلقت / موازين نيوز / نسخة منه، ان “القوات الأمنية في قيادة عمليات الجزيرة، تمكنت من القبض على مطلوب وفق المادة 4 إرهاب في منطقة المشاريع، وعثرت على 4 مساطر تفجير و10 وسائل تفجير و3 جليكانات سعة 20 لتر تحوي مادة C4 وقد تم التعامل معها أصوليا”.
واضاف ان “قوة من قيادة عمليات ديالى عثرت على عبوة ناسفة تعمل بالضغط في قرية النفافشة، وقد تم تفجيرها”.
واشار الى ان “القوات الأمنية، في قيادة عمليات نينوى، القت القبض على مطلوب في منطقة بادوش”، لافتا الى انها “عالجت 4 دور سكنية مفخخة، وطهرت 153 داراً سكنيا وعثرت على 7 عبوات ناسفة من مخلفات عصابات داعش الإرهابية في قرية قابوسية”.
واضاف ان “قوة من قيادة عمليات سامراء تمكنت من العثور على عبوة ناسفة على شكل جليكان من مخلفات داعش في منطقة المحيشات، وقد تم تفجيرها”.
انتهى
 م ح ن 

الداخلية تعلن اعتقال دواعش في ايسر الموصل وايمنها

أعلن مركز الإعلام الامني، الأحد، مقتل ارهابيين إثنين اشتركا بزرع عبوة ناسفة لإستهداف مختار حي القدس بأيسر الموصل، راح ضحيتها خبير متفجرات في شرطة نينوى.

نشرت صحيفة نيويورك تايمز الاميركية، تقريراً، عن الضابط العراقي حارث السوداني الذي كان مخبراً في خلية الصقور الاستخبارية العراقية، أثناء ادعاءه العمل كمقاتل لتنظيم داعش.

القبض على متهمين بجريمة قتل في المثنى

أعلن نادي الكهرباء الرياضي عن تسمية الكادر التدريبي الجديد لفريق كرة السلة فضلا عن التعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد لتمثيل الفريق السلوي الموسم المقبل 20182019

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الاحد، القاء القبض على ارهابيين اثنين في قضاء الفلوجة بمحافظة الانبار.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك