منوعات

الهاتف Oppo Find X Lamborghini Edition ينفد في غضون أربع ثواني

قناة التغيير
مصدر الخبر / قناة التغيير

قامت شركة Oppo بإصدار ثلاث نسخ من الهاتف Oppo Find X، وكانت من بينها نسخة راقية جدًا تحمل إسم Oppo Find X Lamborguini Edition وتضم 512GB من الذاكرة الداخلية، وواجهة خلفية مصنوعة من ألياف الكربون، وتدعم تقنية الشحن السريع Super VOOC مع العلم بأن هذه النسخة تكلف 1500$.

أعلنت شركة Oppo للتو أن الهاتف Oppo Find X Lamborguini Edition نفد في غضون 4 ثواني بعدما قامت الشركة بعرض الدفعة الأولى من هذا الهاتف للبيع يوم أمس. من دون ذكر عدد الوحدات التي تم بيعها، فقد إلتزمت شركة Oppo كذلك الصمت عندما يتعلق الأمر بموعد عرض الدفعة الثانية من هذا الهاتف للبيع.

للتذكير، الهاتف Oppo Find X Lamborghini Edition هو أول هاتف ذكي يدعم تقنية الشحن السريع SuperVOOC التي أعلنت عنها شركة Oppo قبل بضع سنوات. ووفقا للشركة الصينية، فهذه التقنية قادرة على شحن بطارية بسعة 3400mAh بالكامل في غضون 35 دقيقة فقط مع العلم بأن تقنيات الشحن السريع الحالية تستغرق عادة ضعف هذه المدة الزمنية لشحن بطارية بهذا الحجم.

بغض النظر عن تقنية الشحن السريع SuperVOOC، فالهاتف Oppo Find X Lamborghini Edition يضم أيضا واجهة خلفية مصنوعة من ألياف الكربون، كما أنه يضم ذاكرة داخلية بحجم 512GB، وهذا ما يعني ضعف الذاكرة الداخلية المتاحة في الهاتف Oppo Find X العادي. وبالنسبة لبقية المواصفات التقنية، فهي مماثلة لمواصفات الهاتف Oppo Find X العادي.

هذا الهاتف يأتي كذلك بشكل مسبق مع سماعات Oppo O-Free اللاسلكية والتي تكلف بشكل منفصل 700 يوان صيني. وعلى سبيل المقارنة، فالهاتف Oppo Find X مع 128GB من الذاكرة الداخلية يكلف 4999 يوان صيني.

The post الهاتف Oppo Find X Lamborghini Edition ينفد في غضون أربع ثواني appeared first on قناة التغيير الفضائية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة التغيير (INN)

عن مصدر الخبر

قناة التغيير

قناة التغيير

أضف تعليقـك