منوعات

بعض مستخدمي MacBook Pro 2018 يعانون من طقطقة مكبرات الصوت

قناة التغيير
مصدر الخبر / قناة التغيير

حواسيب MacBook Pro 2018 الجديدة المزودة بشريط Touch Bar ليست رخيصة على الإطلاق، ولكن مقابل السعر الذي تدفعه تحصل على مستوى معين من الجودة، آليس كذلك؟ حسنًا، لسوء حظ بعض ملاك MacBook Pro 2018، لا يبدو الأمر كذلك لأن هناك بعض التقارير عن هؤلاء الملاك الذين يعانون من الطقطقة في مكبرات الصوت المدمجة في حواسيبهم المحمولة.

ووفقا للتقارير، لا يبدو أن هذه المشكلة تقتصر على طرازات معينة، فهي تؤثر على نسختين 13 إنش و 15 إنش على حد سواء. ومن غير الواضح ما هو السبب في هذه المشكلة حيث أن بعض المستخدمين يواجهون هذه المشكلة أثناء تشغيل الأغاني عبر iTunes، بينما يقول آخرون بأن ذلك يحدث أثناء إستخدام GarageBand، أو أثناء تشغيل مقطع فيديو على اليوتيوب.

يدعي البعض أيضًا بأن هذا الصوت المزعج يظهر أثناء إستخدام Windows عبر Boot Camp. ومع الجمع بين كل هذه العوامل معًا، يتم خلق الكثير من المتغيرات التي قد تجعل مهمة تحديد المشكلة صعبة قليلا. وقد إقترح البعض بأن هذه المشكلة لها علاقة بالبرمجيات لأن واحد من المستخدمين على الأقل أوضح بأن النسخة الأحدث من نظام MacOS Mojave نجحت في إصلاح هذه المشكلة، ولكن لم يتم تأكيد ذلك بعد.

لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه مشكلة واسعة الإنتشار أم لا، لذا من غير الواضح ما إذا كان هذا يستدعي إسترجاع الوحدات المتضررة من العملاء أو ما إذا كان تحديث برمجي بسيط قادر على حل المشكلة. وفي كلتا الحالتين، سنواصل ترقب الوضع لمعرفة المزيد حول هذه المشكلة، ونأمل أن نحصل على بعض الإجابات من شركة آبل قريبًا.

The post بعض مستخدمي MacBook Pro 2018 يعانون من طقطقة مكبرات الصوت appeared first on قناة التغيير الفضائية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة التغيير (INN)

عن مصدر الخبر

قناة التغيير

قناة التغيير

أضف تعليقـك