اخبار الرياضة

4 مباريات مثيرة في الجولة الرابعة من الليغا الاسبانية

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

08:46 – 16/09/2018

متابعة- موازين نيوز
تستكمل اليوم مباريات الدوري الإسباني “ليغا” بعد ان خاضت كل الفرق الكبرى مبارياتها يوم أمس السبت، وذلك بعد العودة من التوقف الدولي الأول لموسم 2018-2019.
ظهر اليوم سيخرج فياريال في لقاء خارج التوقعات مع نادي ليجانيس العنيد، بينما يستقبل فريق إسبانيول، نادي ليفانتي الذي يقدم موسم ممتاز حتى الآن.
وبعد لقاء من لقاءات القاع بين بلد الوليد وديبورتيفو ألافيش، يستقبل نادي إشبيلية الأندلسي، فريق خيتافي من العاصمة الإسبانية مدريد في لقاء السهرة.
وإليكم جدول مباريات اليوم الاحد الموافق 16-9-2018 من الدوري الإسباني بتوقيت بغداد:
ليجانيس × فياريال.. الساعة 12 ظهرًا
إسبانيول × ليفانتي.. الساعة 4:15 عصرًا
بلد الوليد × ديبورتيفو ألافيش.. الساعة 6:30 مساءًا
إشبيلية × خيتافي.. الساعة 8:56 مساءًا.انتهى29/ع

تستمر لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي ، بعد عودة الاجواء مرة آخرى عقب التوقف الدولي الأول هذا الموسم.

تعثر ريال مدريد أمام مضيفه أتلتيك بيلباو، بتعادله 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة

تغلب ليفربول 2-1 على توتنهام هوتسبير باستاد ويمبلي اليوم السبت ليحقق خمسة انتصارات على التوالي في بداية الموسم لأول مرة منذ 1990-1991 ويتخلص من ذكريات

وصل مساء اليوم السبت وفد فريق القوة الجوية لكرة القدم إلى العاصمة الأردنية عمان، وذلك تحضيراً لمباراة الجزيرة الأردني يوم الثلاثاء لنهائي كأس الاتحاد الأسيوي عن منطقة غرب أسيا.

واصل نادي برشلونة، سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني، بعبور ريال سوسييداد، بنتيجة 2-1، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر الليجا.

واصل ليفربول مسيرته الرائعة محليا، وحقق فوزه الخامس على التوالي، عندما أسقط مضيفه توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-1، السبت، في قمة المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك