اخبار العالم

هزة ارضية بقوة 4 درجات تضرب جنوب ايران

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

09:58 – 16/09/2018

متابعة – موازين نيوز
ضربت هزة ارضية بقوة 4 درجات على مقياس ريختر، الاحد، ضواحي بلدة جنت شهر بمحافظة فارس جنوب ايران.
وافاد مركز رصد الزلازل التابع للمؤسسة الجيوفيزيائية بجامعة طهران، ان “هذه الهزة الارضية وقعت في الساعة الثانية و 7 دقائق و 57 ثانية من فجر اليوم، بالتوقيت المحلي (التاسعة و 37 دقيقة و 57 ثانية مساء السبت بتوقيت غرينتش).
واضاف المركز، ان الهزة الارضية وقعت في عمق 10 كم من سطح الارض وعند التقاء خطي العرض الشمالي 28.74 والطول الشرقي 54.92 درجة.
ولم تصل لغاية الان اي تقارير بوقوع اضرار جراء هذه الهزة الارضية.
وتقع بلدة جنت شهر التابعة لمدينة داراب الى الجنوب من محافظة فارس جنوب ايران.انتهى29/أ43

علّق نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك على قرار محكمة جنايات القاهرة بالقبض عليه وشقيقه، وحبسهما على ذمة قضية تتعلق بالتلاعب في البورصة.

أعلنت السلطات الفلبينية، الأحد، أن ما لا يقل عن 25 شخصا لقوا حتفهم نتيجة الدمار الذي خلفه إعصار “مانكوت” في مناطق شمالي البلاد.

أعلن مسؤول إيراني رفيع السبت أن منظمة الدول المصدرة للنفط اوبك “لم تعد تتمتع بكثير من المصداقية” بعد أن حولها بعض الدول إلى “أداة بيد الولايات المتحدة”.

بموازاة التحضيرات إلى إطلاق المرحلة النشطة لعملية إدلب شهدت المدينة ومحيطها خروج مظاهرات رفعت خلالها شعارات تحريضية مطالبة بـ”الحماية التركية وحماية الفصائل”.

أجرت القوات الروسية المشاركة في أكبر مناورات عسكرية في البلاد على الإطلاق، السبت، تدريبات في بحر اليابان، رغم قلق طوكيو إزاء تعزيزات عسكرية روسية في المنطقة.

أمرت محكمة مصرية، السبت، بإلقاء القبض على علاء وجمال نجلي الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، و3 أشخاص آخرين، في القضية المعروفة إعلاميا بالتلاعب في أوراق البورصة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك