اخبار العالم

أول تعليق لعلاء مبارك بعد أمر القبض عليه

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

09:56 – 16/09/2018

متابعة- موازين نيوز
علّق نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك على قرار محكمة جنايات القاهرة بالقبض عليه وشقيقه، وحبسهما على ذمة قضية تتعلق بالتلاعب في البورصة.
وقال علاء مبارك في تغريدة له “الحمد والشكر لله علي كل حال، أمر بحبسنا مرة أخرى في قضية البورصة، وإن شاء الله وبإذن المولى عز وجل ستظهر الحقيقة في يوم، طالما ربنا موجود، شكرا لكل من ساندنا ووقف بجانبنا. يا رب”.
وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية ذكرت، السبت، أن محكمة جنايات القاهرة أمرت بالقبض على علاء وجمال، لاتهامهما بانتهاك قواعد سوق الأوراق المالية والبنك المركزي، بهدف التربح والحصول على مبالغ مالية بغير حق، من خلال تعاملات في أسهم البنك الوطني المصري.
وينفي المتهمون، وهم علاء وجمال مبارك وسبعة آخرون، ارتكاب أي من المخالفات المنسوبة إليهم.
وقال مصدر قضائي لرويترز “علاء وجمال كانا موجودين بالمحكمة لحظة صدور الأمر بالقبض عليهما”.
بينما قال مصدر قضائي آخر إن السلطات ألقت القبض أيضا على ثلاثة، من بينهم العضو الحالي في مجلس إدارة المجموعة المالية هيرميس ياسر الملواني والعضو السابق في مجلس الإدارة حسن هيكل.
وكان جميع المتهمين في القضية، التي بدأت عام 2012، أخلي سبيلهم بكفالة، وتقرر منعهم من السفر.
وأخلي سبيل علاء وجمال مبارك في 2015.
وتقرر تأجيل نظر القضية إلى جلسة 20 أكتوبر المقبل.انتهى29/ع

ضربت هزة ارضية بقوة 4 درجات على مقياس ريختر، الاحد، ضواحي بلدة جنت شهر بمحافظة فارس جنوب ايران.

أعلنت السلطات الفلبينية، الأحد، أن ما لا يقل عن 25 شخصا لقوا حتفهم نتيجة الدمار الذي خلفه إعصار “مانكوت” في مناطق شمالي البلاد.

أعلن مسؤول إيراني رفيع السبت أن منظمة الدول المصدرة للنفط اوبك “لم تعد تتمتع بكثير من المصداقية” بعد أن حولها بعض الدول إلى “أداة بيد الولايات المتحدة”.

بموازاة التحضيرات إلى إطلاق المرحلة النشطة لعملية إدلب شهدت المدينة ومحيطها خروج مظاهرات رفعت خلالها شعارات تحريضية مطالبة بـ”الحماية التركية وحماية الفصائل”.

أجرت القوات الروسية المشاركة في أكبر مناورات عسكرية في البلاد على الإطلاق، السبت، تدريبات في بحر اليابان، رغم قلق طوكيو إزاء تعزيزات عسكرية روسية في المنطقة.

أمرت محكمة مصرية، السبت، بإلقاء القبض على علاء وجمال نجلي الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، و3 أشخاص آخرين، في القضية المعروفة إعلاميا بالتلاعب في أوراق البورصة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك