اخبار الرياضة

الكرواتي يفصح لزملائه عن نية الرحيل اليغري: رونالدو يستحقُّ جائزة الأفضل رغم تألق مودريتش

المراقب العراقي
مصدر الخبر / المراقب العراقي

أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

وقال أليجري في مؤتمر صحفي: «الأهداف الأولى هي التقدم في دوري الأبطال، والحفاظ على صدارة الدوري، وبداية القتال على كل الجبهات في آذار، لدي الكثير من اللاعبين، وسيكون هناك مجال للجميع».

وأضاف: «مهدي بنعطية ودانييل روجاني، جاهزان من الممكن ألا يشارك كيليني بسبب الراحة التي سيحصل عيلها».

وعن رونالدو، قال: «كريستيانو تدرب بشكل جيد في الآونة الأخيرة، وأتوقع أن يكون هو يومه، وأن يفتتح سجله التهديفي مع الفريق».

وأضاف: «رونالدو يستحق الفوز بجائزة الأفضل، حتى لو أن كان لوكا مودرتيش قد شهد عاما رائعا أيضا».

وتابع: « ستكون بداية إيمري كان الأولى، بيانيتش سيرتاح، ولم أحسم الأمر فيما يتعلق بخضيرة، كما أن تشيزني سيبدأ مع العلم أن بيرين جاهز وسيلعب قريبا».

وواصل: «إذا ارتاح ساندرو سيبدأ الثنائي كانسيلو ودي تشيليو المباراة».

وعن ديبالا، قال: «لا يوجد تشكيك بقدرات ديبالا، لقد أدى بشكل رائع أمام بارما مثل باقي اللاعبين، لكن عليه أن يصل إلى قمة مستواه خلال المدة المقبلة».

الى ذلك كشفت تقارير صحفية، أن إنتر ميلان يخطط للقيام بمحاولة جديدة، من أجل التوقيع مع لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، خلال مدة الانتقالات الشتوية المقبلة. وأوضحت صحيفة «سبورت» أن مودريتش لا يزال هدفا لإنتر ميلان، الذي أراد أن يتعاقد معه هذا الصيف لكن دون نجاح، وينوي النادي الإيطالي التقدم بعرض جديد لريال مدريد، من أجل الفوز بخدماته. وأضافت أن اللاعب الكرواتي الذي يبلغ من العمر 33 عاما، أخبر زملاءه في المنتخب، خلال الاحتفال بعيد ميلاده مؤخرا، أنه سيغادر ريال مدريد في الشتاء، من أجل الانضمام للنيراتزوري. جدير بالذكر أن النادي الإيطالي حاول جاهدا ضمَّ لوكا مودريتش في الصيف، ولكن باءت المحاولة بالفشل بعد تمسك النادي الملكي بخدماته. وفاز مودريتش مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، ودخل القائمة النهائية لجائزة الأفضل في العالم رفقة كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المراقب العراقي

عن مصدر الخبر

المراقب العراقي

المراقب العراقي

أضف تعليقـك