اخبار الرياضة

لوبيتيجي يهمش المنتدبين .. وكأن ريال مدريد لم يدخل سوق الانتقالات

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

11:22 – 16/09/2018

متابعة- موازين نيوز
واصل جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد تجاهل المنتدبين في الميركاتو الصيفي الماضي ولم يشرك أي منهم حتى الآن، مما يوضح أنه لا يوجد ثقة كبيرة بهم بغض النظر إن كان الفريق فائزاً أن خاسراً.
ريال مدريد خسر اثنين من أهم اللاعبين في الصيف الماضي بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس وإعارة ماتيو كوفاسيتش لتشيلسي، ورغم أن الفريق لم يبرم صفقات كبيرة، لكنه أنفق 135 مليون يورو للتعاقد معه 4 لاعبين وهم ماريانو دياز، ألفارو أودريوزولا، فينيسيوس جونيور وتيبو كورتوا.
وباستثناء الحارس البلجيكي، لم يخض الوافدين الجدد أي دقيقة حتى هذه اللحظة، وسلطت صحيفة ماركا الضوء على هذا الأمر قائلة “وكأن ريال مدريد لم يدخل سوق الانتقالات أبداً”.
ورفض لوبيتيجي يوم أمس الدفع بماريانو دياز رغم أن الفريق كان بحاجة لمهاجم إضافي لتسجيل هدف كي يحقق الانتصار على أتلتيك بيلباو، لكنه فضل الاعتماد على لوكاس فاسكيز بدلاً من جاريث بيل، ولم يقدم النجم الإسباني الإضافة المطلوبة وانتهت المباراة بالتعادل.
كذلك لم يفكر لوبيتيجي بإشراك أودريوزولا وإراحة داني كارفاخال منذ بداية الموسم، أما فينيسيوس فلم يدخل في قائمة الفريق سوى مرة واحدة وقد تم إرساله للعب مع الكاستيا.
ولم يعتمد لوبيتيجي سوى على تيبو كورتوا بدلاً من كيلور نافاس، وهذا المركز هو الأقل حاجة للتتغير لأن الحارس الكوستاريكي كان يقدم أداء مميز جداً في نهاية الموسم الماضي وبداية هذا الموسم.انتهى29/ع

تستكمل اليوم مباريات الدوري الإسباني “ليغا” بعد ان خاضت كل الفرق الكبرى مبارياتها يوم أمس السبت، وذلك بعد العودة من التوقف الدولي الأول لموسم 2018-2019.

تستمر لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي ، بعد عودة الاجواء مرة آخرى عقب التوقف الدولي الأول هذا الموسم.

تعثر ريال مدريد أمام مضيفه أتلتيك بيلباو، بتعادله 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة

تغلب ليفربول 2-1 على توتنهام هوتسبير باستاد ويمبلي اليوم السبت ليحقق خمسة انتصارات على التوالي في بداية الموسم لأول مرة منذ 1990-1991 ويتخلص من ذكريات

وصل مساء اليوم السبت وفد فريق القوة الجوية لكرة القدم إلى العاصمة الأردنية عمان، وذلك تحضيراً لمباراة الجزيرة الأردني يوم الثلاثاء لنهائي كأس الاتحاد الأسيوي عن منطقة غرب أسيا.

واصل نادي برشلونة، سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني، بعبور ريال سوسييداد، بنتيجة 2-1، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر الليجا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك